وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

“عدنان حمد” يكسب الدعوى ضد الاتحاد البحريني ومبلغ مليون يورو

اعلن المدرب العراقي “عدنان حمد” انه تلقى قرار محكمة أوضاع اللاعبين المنبثقة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والذي يلزم الاتحاد البحريني بدفع تعويض مالي ومعنوي بقيمة مليون يورو.

وكان حمد رفع امام المحكمة دعوى ضد الاتحاد البحريني بعد قرار إقالته من عمله مديرا فنيا لمنتخب البحرين في دورة كأس الخليج الفارسي قبل عامين في الرياض، حيث اعتبر حمد تلك الإقالة تعسفا وإساءة لسمعته ما دفعه لرفض استلام قيمة الشرط الجزئي واللجوء للمحكمة التي “أنصفته” على حد تعبيره.

واشرف حمد على منتخب البحرين مدة 4 أشهر خلال النصف الثاني من عام 2014 حيث قاده في 7 مباريات 5 منها ودية فاز خلالها على الكويت 1-صفر وسنغافورة 2-صفر مقابل ثلاث تعادلات مع أوزبكستان والعراق صفر-صفر، ومع كوريا الشمالية 2-2، إضافة الى مباراتين رسميتين في كأس الخليج فتعادل سلبا مع اليمن وخسر صفر-3 امام السعودية.

وتلك كانت الخسارة الوحيدة لمنتخب البحرين تحت اشراف حمد الذي تمت إقالته بعدها مباشرة وقبل استكمال منتخب البحرين مشواره في كأس الخليج الفارسي.

ويعمل عدنان حمد المقيم منذ عدة سنوات في العاصمة الأردنية عمان، حاليا مديرا فنيا لفريق نادي الوحدات الأردني وسيقوده للدفاع عن لقبه في الدوري الذي ينطلق أواخر الشهر المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *