وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

مسؤول ايراني يهدد: مصيركم مثل صدام العالم

اعلن رئیس هیئة الارکان المسلحة الایرانیة اللواء محمد باقري ان “الدفاع المقدس” یجب أن یکون عبرة لاولئك الذین دعموا صدام بالمال والسلاح ولم یراعو حق الجوار، مهددا الذين يتعاونون مع اميركا و اسرائيل و السعودية بنفس مصير الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين.

وقال باقري فی کلمة باستعراض عسكري في طهران بالذكرى السنویة للحرب العراقية- الايرانية، أن” الحرب التي فرضها نظام صدام ضد ایران أبرز دلیل علی أن الشعب الایراني شعب مسالم، وان الذین یریدون محاربة ابناء الامام الخمینی لأي سبب کان لن یحصدوا سوی الهزیمة”، حسب ما نقلته وكالة ايرنا.

واضاف باقري، ان “الذین یتعاونون مع أمیرکا والکیان الصهیوني والحکومة السعودیة لن یکون مصیرهم أفضل من مصیر صدام، وان ایران لم تتصد لقوات صدام خلال الحرب وانما تصدت لائتلاف دولي من الشرق والغرب وبأموال ودعم أمیرکي وطائرات فرنسیة ودبابات بریطانیة واسلحة کیماویة المانیة وجنود مرتزقة من المغرب والأردن ودول أخری”.

واوضح” أنه لا توجد دولة فی التاریخ حدیثة التاسیس تواجه ائتلافا دولیا ومع ذلك لا تفقد شبرا واحدا من أراضیها”، مشيرا الى ان “الأعداء شنوا الحرب علی ایران من أجل تدمیر الشعب الایراني إلا ان الدفاع المقدس کان انعطافة للازدهار والاعتماد علی النفس ونموذجا للدول التي تخضع للظلم”.

وجدير بالذكر أن الحرب الايرانية العراقية استمرت من عام 1980 لغاية 1988 و قتل فيها حوالي مليون شخص و إصابة مئات الالاف بجروح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *