وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!!
أحدث_الأخبار

حسن الغبان يرصد 50 مليون دولار لاعادة شقيقه محمد لوزارة الداخلية

كشفت مصادر سياسية مطلعة، ان شقيق وزير الداخلية حسن الغبان دفع مبلغ 50 مليون دولار لاعادة محمد الغبان لمنصب وزير الداخلية، وبينت ان هذا التحرك جاء لكي لا تكشف عقوده ومشاريع التي ابرمها في الوزارة، فضلا لحماية الاشخاص الذين “باعهم” المناصب بمبالغ كبيرة جدا.

وقالت المصادر إن “حسن الغبان يرتبط بشبكة من رجال الاعمال وكبار التجار في العراق، ارسى عليهم عددا من العقود العملاقة، كما انه دخل معهم في مشاريع وشراكات كبيرة خارج العراق، وهؤلاء رجال الاعمال والتجار ابدوا استعدادهم على دفع اي مبالغ الى اي من القيادات الكبيرة والمؤثرة على القرار، وعلى رئيس الحكومة حيدر العبادي، من اجل اعادة الغبان الى منصبه، كي لاتكشف جميع الامور والخفايا والعقود المبرمة والمشاريع التي ارسيت للبعض منهم”.

واوضحت ان “حسن الغبان بدأ بدفع 50 مليون دولار لبعض الجهات من اجل اعادة شقيقه للوزارة”، موضحا ان “المبلغ دفع منه 50% حتى الان، وسيتم دفع الجزء الاخر، عند عودة شقيقه محمد للوزارة”.

واوضحت ان “وزارة الداخلية حاليا تعيش حالة من الفوضى العارمة بسبب ان غالبية المناصب المهمة والحساسة تم بيعها من قبل شقيق الوزير حسن بمبالغ تصل الى 400 الف دولار كحد ادنى لاي منصب، وبعض المناصب تم بيعها بمبلغ يصل الى ما يقارب خمسة مليارات دينار عراقي”.

واشارت الى ان “كبار الضباط من اصحاب المواقع المهمة في وزارة الداخلية من الذين اشتروا تلك المناصب مقابل صفقات وعمولات، ينتظرون بفارغ الصبر عودة الغبان الى كرسي الوزارة، كون من سياتي غيره سيقوم باخراجهم من تلك المناصب وحينها سيدخلون في مشاكل عديدة مع بيت الغبان”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *