وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

حسن الغبان يرصد 50 مليون دولار لاعادة شقيقه محمد لوزارة الداخلية

كشفت مصادر سياسية مطلعة، ان شقيق وزير الداخلية حسن الغبان دفع مبلغ 50 مليون دولار لاعادة محمد الغبان لمنصب وزير الداخلية، وبينت ان هذا التحرك جاء لكي لا تكشف عقوده ومشاريع التي ابرمها في الوزارة، فضلا لحماية الاشخاص الذين “باعهم” المناصب بمبالغ كبيرة جدا.

وقالت المصادر إن “حسن الغبان يرتبط بشبكة من رجال الاعمال وكبار التجار في العراق، ارسى عليهم عددا من العقود العملاقة، كما انه دخل معهم في مشاريع وشراكات كبيرة خارج العراق، وهؤلاء رجال الاعمال والتجار ابدوا استعدادهم على دفع اي مبالغ الى اي من القيادات الكبيرة والمؤثرة على القرار، وعلى رئيس الحكومة حيدر العبادي، من اجل اعادة الغبان الى منصبه، كي لاتكشف جميع الامور والخفايا والعقود المبرمة والمشاريع التي ارسيت للبعض منهم”.

واوضحت ان “حسن الغبان بدأ بدفع 50 مليون دولار لبعض الجهات من اجل اعادة شقيقه للوزارة”، موضحا ان “المبلغ دفع منه 50% حتى الان، وسيتم دفع الجزء الاخر، عند عودة شقيقه محمد للوزارة”.

واوضحت ان “وزارة الداخلية حاليا تعيش حالة من الفوضى العارمة بسبب ان غالبية المناصب المهمة والحساسة تم بيعها من قبل شقيق الوزير حسن بمبالغ تصل الى 400 الف دولار كحد ادنى لاي منصب، وبعض المناصب تم بيعها بمبلغ يصل الى ما يقارب خمسة مليارات دينار عراقي”.

واشارت الى ان “كبار الضباط من اصحاب المواقع المهمة في وزارة الداخلية من الذين اشتروا تلك المناصب مقابل صفقات وعمولات، ينتظرون بفارغ الصبر عودة الغبان الى كرسي الوزارة، كون من سياتي غيره سيقوم باخراجهم من تلك المناصب وحينها سيدخلون في مشاكل عديدة مع بيت الغبان”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *