وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة عراق مستقلونوقفة وكالة عراق مستقلونالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي
أحدث_الأخبار

الكاظمي (الأب) يستقبل (ابنته) ويجثو أمامها في لقطة انسانية عفوية لا تتكرر ..

جثى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على ركبيته، بعيونه الوادعة والحنونة وهو يستقبل بطلة عراقية شاركت في بطولة طوكيو البارلمبية ٢٠٢٠ في لعبة المنضدة ممثلة عن بلدها العراق .

الكاظمي ظهر وهو يلاطف هذه الفتاة الشامخة، رغم اعاقتها التي لم تمنعها من التصدي والمشاركة في لعبة المنضدة، رغم انها بلا ساقين وبيد واحدة فقط، لكنها إرادة الحياة والتحدي، فالأنسان طاقة جبارة لا تحدها جغرافية ولا زمان، خاصة حين يتوفر لهذا الإنسان دافع المواجهة أمام الظروف، والطبيعة، وقسوة الأقدار.

وكما يقول الشابي:

ومن يتهيب صعود الجبال

يعش أبد الدهر بين الحفر

الكاظمي جثى بصورة لم ولن تتكرر لرئيس دولة مثيلاً لها، كيف لا وهو يكرم الابداع العراقي، ويتوج الصمود والصبر والشجاعة العراقية بوسام شرف وطني لهذه الفتاة الباسلة، وليكتب درساً اخر في كيفية التواضع والبساطة والحب الحقيقي، وليترجم الى لغة الصدق، كيف يقترب الحاكم من الناس بدون رتوش وافتعال وتمثيل، لقد أثبت الكاظمي بهذه المبادرة التلقائية أنه أب عطوف، وعاشق عراقي شغوف لتفاصيل بلاده.

وحسبه امير المؤمنين (علي ابو الفقراء)، الذي يوصي مالك الاشتر، فينجز اعظم ورقة اصلاح للحاكم والناس،(وأَشْعِرْ قَلْبَكَ الرَّحْمَةَ لِلرَّعِيَّةِ ، والْمَحَبَّةَ لَهُمْ )

فطوبى للسائرين على خط علي الذين يزعون المحبة، ويفتحون قلوبهم لعامة الناس

.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *