وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

معرض مشروعات تخرج متميز في جامعة الشارقة

برعاية الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمى مدير جامعة الشارقة، وتحت شعار سلطان مسيرة علم وإنسانية، نظمت كلية الاتصال بجامعة الشارقة معرض مشروعات تخرج قسم الاتصال الجماهيري لفصل الخريف للعام الأكاديمى الحالى، وذلك عبر البث المباشر لقناة كلية الاتصال فى اليوتيوب. ضم المعرض ٣١ مشروعا في تخصص الإذاعة والتليفزيون، و١٣ مشروعا في تخصص الجرافيك والوسائط المتعددة. حيث افتتح مدير جامعة الشارقة المعرض بكلمة رحب خلالها بالحضور والمتابعين للمعرض، وأثنى على مستوى الأعمال المقدمة في الدورة الحالية منه، والتى تظهر مدى إلمام الطلبة الخريجين بكافة المهارات والأدوات العلمية، متمنيا للطلبة الخريجين التوفيق في حياتهم المستقبلية والعملية.
من جانبه أكد الأستاذ الدكتور عصام نصر سليم عميد كلية الاتصال بالوكالة والمشرف العام على المعرض، على أن كلية الاتصال بجامعة الشارقة تهدف من حلال تنظيم معرض مشروعات التخرج لقسم الاتصال الجماهيري وفروع الكلية بخورفكان والذيد وكلباء، في تخصصات الإذاعة والتليفزيون والجرافيك والوسائط المتعددة، إلى عرض الأعمال الإبداعية التى أنتجها طلبة الكلية، وبإشراف أعضاء الهيئة التدريس بها. للعمل على تشجيع الطلبة وإبراز مهاراتهم الإبداعية في تنفيذ أعمال فنية متنوعة، مستخدمين كافة القواعد والأسس العلمية والمهارات العملية التى تم اكتسابها خلال مسيرتهم الجامعية، والتي تهتم الكلية بها خلال كافة المراحل الدراسية لمساعدتهم وتأهيلهم إلى الالتحاق بسوق العمل في مجال التخصص. حيث تعمل كلية الاتصال على ترجمة هذه الجهود إلى واقع عملي يضمن استمرار التعليم الجامعي في أقسامها وبرامجها وفق أعلى معدلات الكفاءة، وضمان التحصيل العلمى الأمثل للطلبة، وتأكيد الجاهزية التامة للتعامل مع كافة المتغيرات والتحديات. كما أشار الدكتور علاء مكي رئيس قسم الاتصال الجماهيري والمنسق العام للمعرض إلى تنوع موضوعات الأفلام التي تم عرضها هذا العام ما بين الأفلام الدرامية، والوثائقية، والحملات الإعلامية، والسيرة الذاتية. كما تناولت أيضا العديد من المجالات ومنها تناول إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة، وبصفة خاصة الإجراءات التى اتخذتها في مواجهة جائحة كورونا، بالإضافة الى تسليط الضوء على بعض المعالم الاثرية والتا يخية، وكذلك مشروعات تعالح بعض الظواهر الاجتماعية، مشيرا كذلك إلى حرص قسم الاتصال الجماهيري في كلية الاتصال، على تخريج جيل جديد من الشباب المؤهل علميا، يحمل آمال الوطن نحو مستقبل مزدهر مليء بالتحديات والفرص لتحقيق المزيد من التقدم في كل المجالات، والمساهمة بإيجابية، وبالعلم والعمل والعطاء في خدمة الوطن.
كما شارك الاستاذ المخرج عمر جواد العلي بالاشراف على عدد من الاعمال التي حازت على تقدير واعجاب الحضور والمشاركين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *