وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

معرض مشروعات تخرج متميز في جامعة الشارقة

برعاية الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمى مدير جامعة الشارقة، وتحت شعار سلطان مسيرة علم وإنسانية، نظمت كلية الاتصال بجامعة الشارقة معرض مشروعات تخرج قسم الاتصال الجماهيري لفصل الخريف للعام الأكاديمى الحالى، وذلك عبر البث المباشر لقناة كلية الاتصال فى اليوتيوب. ضم المعرض ٣١ مشروعا في تخصص الإذاعة والتليفزيون، و١٣ مشروعا في تخصص الجرافيك والوسائط المتعددة. حيث افتتح مدير جامعة الشارقة المعرض بكلمة رحب خلالها بالحضور والمتابعين للمعرض، وأثنى على مستوى الأعمال المقدمة في الدورة الحالية منه، والتى تظهر مدى إلمام الطلبة الخريجين بكافة المهارات والأدوات العلمية، متمنيا للطلبة الخريجين التوفيق في حياتهم المستقبلية والعملية.
من جانبه أكد الأستاذ الدكتور عصام نصر سليم عميد كلية الاتصال بالوكالة والمشرف العام على المعرض، على أن كلية الاتصال بجامعة الشارقة تهدف من حلال تنظيم معرض مشروعات التخرج لقسم الاتصال الجماهيري وفروع الكلية بخورفكان والذيد وكلباء، في تخصصات الإذاعة والتليفزيون والجرافيك والوسائط المتعددة، إلى عرض الأعمال الإبداعية التى أنتجها طلبة الكلية، وبإشراف أعضاء الهيئة التدريس بها. للعمل على تشجيع الطلبة وإبراز مهاراتهم الإبداعية في تنفيذ أعمال فنية متنوعة، مستخدمين كافة القواعد والأسس العلمية والمهارات العملية التى تم اكتسابها خلال مسيرتهم الجامعية، والتي تهتم الكلية بها خلال كافة المراحل الدراسية لمساعدتهم وتأهيلهم إلى الالتحاق بسوق العمل في مجال التخصص. حيث تعمل كلية الاتصال على ترجمة هذه الجهود إلى واقع عملي يضمن استمرار التعليم الجامعي في أقسامها وبرامجها وفق أعلى معدلات الكفاءة، وضمان التحصيل العلمى الأمثل للطلبة، وتأكيد الجاهزية التامة للتعامل مع كافة المتغيرات والتحديات. كما أشار الدكتور علاء مكي رئيس قسم الاتصال الجماهيري والمنسق العام للمعرض إلى تنوع موضوعات الأفلام التي تم عرضها هذا العام ما بين الأفلام الدرامية، والوثائقية، والحملات الإعلامية، والسيرة الذاتية. كما تناولت أيضا العديد من المجالات ومنها تناول إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة، وبصفة خاصة الإجراءات التى اتخذتها في مواجهة جائحة كورونا، بالإضافة الى تسليط الضوء على بعض المعالم الاثرية والتا يخية، وكذلك مشروعات تعالح بعض الظواهر الاجتماعية، مشيرا كذلك إلى حرص قسم الاتصال الجماهيري في كلية الاتصال، على تخريج جيل جديد من الشباب المؤهل علميا، يحمل آمال الوطن نحو مستقبل مزدهر مليء بالتحديات والفرص لتحقيق المزيد من التقدم في كل المجالات، والمساهمة بإيجابية، وبالعلم والعمل والعطاء في خدمة الوطن.
كما شارك الاستاذ المخرج عمر جواد العلي بالاشراف على عدد من الاعمال التي حازت على تقدير واعجاب الحضور والمشاركين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *