وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر وكالة عراق مستقلونالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة عراق مستقلوننقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

إنطلاق فعاليات مهرجان معرض المنتجات المصرية الرابع للتسوق في النجف

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة، الخميس، عن انطلاق مهرجان ومعرض المنتوجات المصرية الرابع للتسوق والذي تنظمه شركة رايت لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية على ارض معرض النجف الاشرف الدولي وللفترة من ٩ -١٨ /١٢/ ٢٠٢٠ وبمشاركة شركات محلية وعربية ودولية.
وقال مدير عام الشركة، سرمد طه سعيد، في بيان تلقينا نسخة منه، إن “المعرض اقيم برعاية الحكومة المحلية في محافظة النجف الاشرف وشهد عرض المنتجات المصرية المتنوعة والتي تشمل الالبسة الرجالية والنسائية والجلود والحقائب والمواد الغذائية والمفروشات والاثاث والتحف والصناعات اليدوية والنحاسيات والحلي والاكسسوارات وغيرها كما تخلل المعرض اقامه معرض الفنون الجميلة للصور الفوتوغرافية والرسم”.
وأضاف، أن “المعرض يعتبر فرصة كبيرة للشركات المصرية المشاركة من اجل عرض نتاجاتها في السوق العراقية والتي تعتبر من الاسواق الواعدة بالاضافة الى الانفتاح على رجال الاعمال والتجار العراقيين للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات”.
ولفت إلى، أن “المعرض يعد خطوة مهمة من اجل المساهمة في زيادة وتشجيع حجم التبادل التجاري والخبرات وتنشيط العلاقات بين التجار المصرين ونظرائهم في العراق”.
من جانبهم، اشاد ممثلو الشركات المصرية بـ”التسهيلات التي قدمتها كل من الحكومة المحلية في محافظة النجف الاشرف ووزارة التجارة متمثلة بالشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية لانجاح هذا المعرض بوصفه ملتقاً ثقافياً واجتماعياً الى جانب قيمته التجارية”.
ومن الجدير بالذكر ان حفل افتتاح المعرض شهد حضور شخصيات تجارية واقتصادية فضلاعن جمع غفير من المواطنين حيث تم قص شريط الافتتاح من قبل محافظ النجف الاشرف السيدلؤي الياسري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *