وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب
أحدث_الأخبار

في تغريدة مختلفة .. حيدر الملا .. يتراجع بعد الحملة الشعبية المناهضة لاتهاماته للكاظمي !

أسفرت الحملة الشعبية التي انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المنصات الأخرى حول التصريحات الأخيرة، للنائب السابق حيدر الملا، عن تراجعه أزاء الضغوط العالية التي واجهها، أثر اتهامات إعلامية حاول تسويقها ضد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وحكومته.

فقد عاد الملا، لينشر تغريدة له على حسابه الشخصي، مؤكداً فيها أن الكاظمي كان داعماً لثورة تشرين الأخيرة، وأيضاً أنه ” احتوى المتظاهرين، وتشكيل كتلة سياسية من بينهم، فيما غيره حاول قمعها”.

وبهذا يكون الملا قد تراجع عن تصريحات سابقة له، أدعى فيها ان ” الكاظمي قناص تشرين، وغيرها من التصريحات التي أراد على ما يبدو أن يحقق نوع من الضغط على الحكومة، أو مجاراة الحملة الإعلامية القائمة ضد الحكومة الحالية والتي تقودها أطراف مناهضة في الأساس لثورة تشرين ومخرجاتها، وتعتبر أن حكومة الكاظمي هي أحدى مخرجات هذا الحراك الشعبي”.

ولعل تراجع الملا جاء بعد أن أثبتت الوقائع أن الكاظمي وحكومته التي جاءت كتلبية للارتداد الاجتماعي كما وصفها رئيسها، وأنها ماضية في تلبية المطالب الثورية التي نادى بها الشباب، وأنها تنجح في قيادة نوع من التوافق المنتج بين الثورة وشبابها وبين النظام السياسي الذي بدأ بالإستجابة لمطالب الإصلاح وأنهاء حالة القطيعة مع الواقع الشعبي الذي بدأ يرفض الفساد والمحسوبية واللوبيات المعششة في الواقع السياسي.

على اية حال، فإن تراجع المخطئ أفضل بكثير من مواصلة الخطأ .. وقديما قالوا:

(الرجوع عن الخطأ فضيلة) .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *