وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء المصري

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم السبت، رئيس وزراء جمهورية مصر العربية، السيد مصطفى مدبولي، الذي يزور العراق على رأس وفد وزاري كبير، وذلك بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي وعدد من رؤساء اللجان النيابية.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية، وسبل تعزيز الشراكة الاقتصادية والتجارية، حيث تم استعراض مذكرات وبرنامج التعاون والبروتوكولات التي وُقّعت بين البلدين الشقيقين في المجالات المختلفة، ومنها النقل والربط الكهربائي والموارد المائية والصحة والبيئة والعدل والاستثمار والإسكان والإعمار والصناعة والتجارة والمالية، وكذلك مناقشة عدد من المشاريع المشتركة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن.

وأكد رئيس مجلس النواب على دعم السلطة التشريعية لتعزيز عمل اللجنة العليا العراقية – المصرية المشتركة،
من خلال الإجراءات التشريعية لتنفيذ الاتفاقيات والبروتوكولات المتفق عليها بين البلدين وفقاً للمصالح المتبادلة، مشيرا إلى أهمية التعاون بين السلطتين التشريعيتين لدعم الحكومتين العراقية والمصرية، وكذلك تنسيق المواقف في المحافل الدولية العربية والأوروبية والإسلامية، محمّلا رئيس الوزراء تحياته إلى رئيس مجلس النواب المصري السيد علي عبد العال.

وأكد النائب الأول لرئيس المجلس حسن كريم الكعبي الذي حضر اللقاء، على ضرورة التنسيق لمواجهة التحديات المتمثلة بانخفاض أسعار النفط، وأزمة كورونا، مشددا على أهمية توحيد المواقف بين البلدين الشقيقين لترسيخ الأمن والسلام والتعايش السلمي ومحاربة بؤر وفكر الإرهاب.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء المصري أن زيارتهم تأتي لإيصال رسالة تأييد ودعم للعراق حكومة وشعبا، ناقلا تحيات رئيس مجلس النواب السيد علي عبد العال إلى سيادته، مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد نقلة نوعية في العلاقة بين البلدين.

وقد ضم الوفد الوزاري المصري كلاً من وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، ووزير البترول والثروة المعدنية، ووزير القوى العاملة، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ووزيرة التعاون الدولي، ووزيرة الصحة والسكان، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ووزير النقل، ووزير الطيران المدني، ووزيرة التجارة والصناعة.

=========
المكتب الإعلامي
لرئيس مجلس النواب
31 تشرين الأول 2020

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *