وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر وكالة عراق مستقلونالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة عراق مستقلوننقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

رئيس هيأة المنافذ الحدودية: اتمتة الإجراءات الكمركية الحل الأمثل لمنع هدر المال العام ومكافحة الفساد

أكد اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي رئيس هيأة المنافذ الحدودية ان استخدام التقنيات والبرامج الإلكترونية الحديثة في تحويل الإجراءات والعمل الكمركي إلى نظام إلكتروني سيكون له الأثر الكبير للحد من الفساد ومنع الهدر بالمال العام وتعظيم الإيرادات الحكومية .

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه السيد زيد خليل شعلان مدير عام دائرة المشاريع في وزارة النقل ، وتناول اللقاء بين الجانبين مناقشة العرض المقدم من دائرة المشاريع والمتعلق بأتمتة الإجراءات الكمركية في الموانئ وفق المواصفات العالمية ومن شركات متخصصة ورصينة للسيطرة على حركة التبادل التجاري ومنع الهدر بالمال العام في الموانئ والذي بلا شك يشكل عصب الاقتصاد العراقي.

وأوضح السيد رئيس الهيأة أن من أولوياتنا في المرحلة المقبلة تنفيذ التوجيهات الحكومية ومقررات لجنة تطوير المنافذ والكمارك برئاسة رئيس الهيأة للمضي في اتمتة الإجراءات الكمركية مع الأخذ بنظر الاعتبار احتياجات الدوائر العاملة في المنافذ وتوظيفها ضمن البرامج الالكترونية، وان الطروحات والعرض المقدم من الشركة العامة لتنفيذ مشاريع وزارة النقل في موضوعة الأتمتة سيحضى بالاهتمام والعرض على أعضاء مجلس الهيأة في اجتماعه المقبل للحصول على التوافق لتنفيذ مشاريع الأتمتة الإلكترونية في الموانئ العراقية.

إعلام هيأة المنافذ الحدودية
,19 تشرين الاول 2020

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *