وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

نسخه من رساله المنحرف أياد السماوي ليطلع عليها محبي السيد القائد مقتدى الصدر من أياد السماوي إلى زعيم سائرون مقتدى الصدر

من أياد السماوي إلى زعيم سائرون مقتدى الصدر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..
تابع الرأي العام العراقي والمعنيين بأمن واستقرار العراق بقلق بالغ رسالتكم التي أعلنتم عنها في وسائل الإعلام المحلية وغير المحلية يوم الأربعاء المصادف 23 / 09 / 2020 .. ومما يثير الدهشة والريبة أنّ هذه الرسالة التي وجّهتم الاتهام فيها لبعض الفصائل المنتمية لعنوان الحشد الشعبي قد جاءت متزامنة مع الاتهامات الأمريكية للحشد الشعبي بوقوفه وراء استهداف محيط السفارة الأمريكية بصواريخ الكاتيوشا واستهداف بعض أرتاله العسكرية .. حيث أنّ قولكم ( وما يحدث من قصف واغتيالات من بعض المنتمين لكم ) يعتبر اتهاما مباشرا وصريحا للحشد الشعبي بأنّ من يقوم بهذه الأعمال المنافية للقانون والتي تعرّض أمن البلد للخطر , هي من فعل تنظيمات وعناصر وقحة تابعة للحشد الشعبي وتنتمي لعنوانه الكبير .. إنّكم بهذه الرسالة يا جناب السيد مقتدى الصدر قد ثبّتم على الحشد الشعبي الاتهامات الأمريكية للحشد الشعبي بأنّه هو الذي يقف وراء هذه الأفعال الخارجة عن القانون .. مقدّما بذلك على طبق من ذهب كلّ المبررات للجانب الأمريكي بتوجيه ضربات للفصائل التي أعلنت أمريكا عن عزمها باستهدافها واستهداف قادتها , وهي عصائب أهل الحق وحزب الله ..
إنّ رسالتكم التي أعلنتم عنها لوسائل الإعلام , هي بمثابتة طعنة في ظهر الحشد الشعبي وفصائل المقاومة التي تنتمون إليها .. حيث قدّمتم في هذه الرسالة المريبة والصادمة , كلّ التبريرات إلى الجانب الأمريكي باستهداف جميع فصائل الحشد الشعبي ( الوقحة منها والمؤدبة ) دون استثناء .. لأنّ الولايات المتحدّة الأمريكية تعتبر الحشد الشعبي العراقي هو مليشيا إيرانية زرعتها إيران في العراق لمعاداة الولايات المتحدّة الأمريكية .. وهي لا تفرق بين فصيل وقح وآخر مؤدب من فصائل الحشد الشعبي الذي يمّثل إلى جانب قواتنا المسلّحة العراقية البطلة , حصن العراق الحصين في الوقوف بوجه الأرهاب الداعشي , وحماية أرض العراق وسيادته وأمنه .. إنّ رسالتكم هذه ينطبق عليها المثل لذي يقول .. صمت دهرا ونطق كفرا .. فما أعلنتم عنه هو كفر بحق الحشد الشعبي وفصائل المقاومة العراقية .. وهذه الرسالة هي تعبير صادق عمّا يختزن في صدركم من غل وحقد لهذه الفصائل , من دون أن تقدّروا عواقب مثل هذا الاتهام الخطير .. لا حول ولا قوّة إلا بالله العلي العظيم , وإنا لله وإنا إليه راجعون ..
أياد السماوي
في 25 / 09 / 2020

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *