وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر وكالة عراق مستقلونالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة عراق مستقلوننقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

شركة المعارض العراقية تنظم ورشة عمل حول اصدار هويات واجازات التصديرالكترونياً

نظمت الشركة العامة للمعارض العراقية في وزارة التجارة ورشة عمل حول اصدار هويات واجازات التصدير الكترونياً وبحضور ممثلين عن وزارة الصحة ودائرة الوقاية ودائرة البيطرة واتحاد الصناعات العراقي ودائرة العلاقات في وزارة الصناعة والمعادن ودائرة الثروة الحيوانية في وزارة الزراعة ومديري قسم التصديروالعلاقات وعدد من موضفي الشركة
وتناولت الورشة تقديم شرح مفصل عن عمل البوابة الاكترونية الموحدة للاستيراد والتصدير وربطها بالحوكمة الاكترونية ضمن النافذة الواحدة والتي تاتي في اطار تنفيذ البرنامج الحكومي وتسهيل مهمة المستمثرين والشركات وادخال البضائع وتصدير المواد خارج العراق .
كما تناولت الورشة كذلك كيفية الحصول على اجازات وهويات التصدير الكترونياً وكيفية ربطها بالجهات ذات العلاقة وخاصة الكمارك من خلال ظهور الاجازة مباشرة في المنفذ الحدودي لحضة اصدارها اضافة الى امكانية عدد من المصدرين الفعليين بتقديم طلبات لتقليص فترة نفاذ الاجازة للقضاء على الشركات الدخيلة على عملية التصديروالتي تستغل فترة نفاذ الاجازة الطويلة لغرض بيعها مقابل مبلغ معين .

من جانبه اكد الاستاذ ميثم مدير قسم التصديرفي الشركة ان هذه الالية ستسهم بشكل فعال باختصار جميع الحلقات الروتينية الورقية واختزال للفترة الزمنية لاصدار اجازات التصدير الكترونياً من خلال النافذة الواحدة وحصول المصدر الفعلي على الدعم من قبل صندوق دعم التصديرمما ينعكس ايجاباً في دخول العملة الصعبة الى البلاد.
مشيراً ان عمل البوابة الاكترونية لاصدار اجازات الاستيراد والتصدير يسهم كذلك في القضاء على حالات الفساد المالي الاداري وعمليات التلاعب والتزوير .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *