وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب
أحدث_الأخبار

عقيد في الامن الوطني يسكن المنصور ويستغل نفوذه للابتزاز والتعدي على المواطنين

وردتنا مناشدة واستغاثة لفيف من سكان محافظة بغداد – منطقة المنصور عن الاعمال والتصرفات التي يقوم بها العقيد هيثم محمد احمد التميمي المنتسب في مديرية امن الوطني لمحافظة بغداد ويسكن منطقة المنصور محلة 601.

حيث ان المشكو منه يشكل عصابة يمارس بها الابتزاز والضغط على سكان المنطقة والشركات مستخدماً سطوته ومنصبة لارهاق الاخرين واجبارهم على تنفيذ الاعمال المدنية حصراً من خلال اخوته المقاولين مستغلاً بها اسمه ومنصبه (عقيد في الامن الوطني – المنصور).

ويذكر ايضاً بأن العقيد هيثم التميمي يمارس دوره في التنسيق مع مفارز الشرطة ومكاتب الامن الوطني في عرقلة اصدار الموافقات الامنية للشركات والتحكم بعقارات المواطنين المقيمين خارج العراق و عدم اصدار الموافقات الامنية للسكن و الصادرة من الامن الوطني لتلك العقارات لكي يجبرهم على منحة واخوته امتيازات استثنائية منها مبالغ مالية ومقاولات وغيرها.

ان هذه العصابات التي لا يُعلم من يقف خلفها مستمرين بالاعتداء على ممتلكات التجار و الضغط على المواطنين لمصالحهم الشخصية بدعم مباشر من قبل القوات الامنية في منطقة المنصور علماً ان المدعو هيثم و اخوانه يهددون الناس باسلحة الاجهزة الامنية مستخدمين قوتهم في جهاز الامن الوطني وكذلك تقوم هذه العصابة باخذ خاوات من كل المولدات الموجودة في المنطقة و بمسميات مختلفة مثل الدعم الامني.

في الوقت الذي يعاني الاقتصاد العراقي من الكثير من العقبات التي اوصلت البلاد الى حافة الانهيار والتي تستدعي دعم المواطنين و التجار وتسهيل ممارسة اعمالهم و تقديم التسهيلات الممكنه التي تساهم في دعم الاقتصاد العراقي تقوم عصابة فاسدة يترأسها هيثم محمد احمد التميمي والذي يدعي بانه عقيد في جهاز الامن الوطني العراقي – المنصور

ان هذه الممارسات تتم في وضح النهار وفي قلب العاصمة بغداد وان هذا الشخص بتصرفاته يسيء الى سمعة جهاز الامن الوطني وسمعة القوات الامنية وكذلك سمعة الحكومة العراقية.

لذا فأننا نوجه هذه المناشدة والاستغاثة الى دولة رئيس الوزراء السيد الكاظمي والى الفريق الركن البطل عبدالغني الاسدي رئيس جهاز الامن الوطني لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحق العقيد هيثم محمد احمد التميمي واخوته الذين اساءوا الى سمعة الدولة بتصرفاتهم وممارساتهم مستغلين بها المنصب في الامن الوطني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *