وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

عالية نصيف تشيد باستجابة وزير التربية لطلبها بإيقاف العمل بمطابع الغاز تلافياً لوقوع كارثة شبيهة بانفجار بيروت

أشادت النائبة عالية نصيف بتوجيهات وزير التربية بإيقاف العمل في مطابع شركة النهرين التي تعمل بالغاز وسحب الكمية المتبقية من الغاز، وذلك بعد اتصالها به لنقل نداءات الاستغاثة من أهالي مناطق البتاوين والسعدون والكرادة الذين حذروا من وقوع كارثة شبيهة بانفجار بيروت وخصوصاً بعد تسرب الغاز من المطبعة وتدخل فرق الدفاع المدني وإخلاء المنازل القريبة من موقع التسرب .
وقالت في بيان اليوم :” أن أهالي مناطق البتاوين والكرادة والسعدون أطلقوا نداءات استغاثة وحذروا من تكرار حادثة بيروت بسبب خزن آلاف الأطنان من الغاز في أقبية وسراديب مطبعة النهرين وسط البتاوين قرب القصر الأبيض والتي سبق وأن اشترتها وزارة التربية “.
وأوضحت نصيف :” أن سكان المناطق القريبة من المطبعة عاشوا حالة من الرعب والهلع بسبب تسرب الغاز إلى خارج المطبعة، وهرعت سيارات الدفاع المدني والإسعاف إلى مكان المطبعة وتم إخلاء بعض المنازل من ساكنيها كإجراء احترازي، ثم تمت السيطرة على التسرب، علماً بأن هذه الكمية الكبيرة من الغاز في حال انفجارها – لاسمح الله – سوف تنسف على الأقل خمسة كيلومترات بحسب تأكيدات خبراء الدفاع المدني “.
وبينت :” بناءً على متابعتنا للقضية، قام وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي – مشكوراً – بالاستجابة إلى نداءات الأهالي بعد اتصالنا به، وأصدر على الفور توجيهاً إلى مدير عام شركة النهرين للطباعة بإيقاف العمل بمطابع الرول في الشركة التي تعمل بنظام الغاز وإقفال الخزانات فيها وسحب الكمية المتبقية من الغاز الى خارج الشركة وتسليمها الى شركة المنتوجات النفطية “.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *