وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!!
أحدث_الأخبار

الكاظمي……اللغز الذي حيّرهم……!!

كتب….سعد الاوسي

تارةً يقولون انه تسمم من طعام أكله….. !!!!!
واخرى يقولون ان صحته سيئة جدا…… !!!!
وثالثة يقولون انه سيطاح به في البرلمان….. !!!
ورابعة يدعون فيها انه سيجري اغتياله (خاب فألهم وحماه الله)

وخامسة تقول : انه لن ينجح في مهمته….!!
وسادسة وسابعة وعاشرة والف ……!!

والرجل ماضٍ بعزم من حديد وارادة ثابتة في قيادة الدولة وملاحقة الفاسدين وتضييق الخناق على السارقين، وترتيب الشأن السياسي المخرّب في العراق.
العراق الذي صار في عهد سياسيي الصدفة والدمج يُتقاذف من يد لص الى يد قاتل الى يد غبي الى يد عميل ، حتى تهدّم كل شئ في حاضره وكل امل في مستقبله.
وليس في الآفاق الا مصطفى الكاظمي امل العراقيين الاخير الذي ان لم يتحقق فسيكون بعده الطوفان والثورة الشعبية العارمة التي لن تبقي ولن تذر
فا ايها السياسيون الفاسدون اصحاب مراكز القوى ومحركو الدولة العميقة :
لا تقفوا في طريقه ولا تضعوا العصي في دولاب مساره ولا تعرقلوا خطوات اصلاحه ، لان العراقيين لن يسكتوا هذه المرة على وأد املهم بالتغيير والخلاص الذي يحمله مصطفى الكاظمي لحاضرهم ومستقبل ابنائهم.
وسيطيحون بكم جميعا اذا ضيعتم فرصتهم بالغد الاجمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *