وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب
أحدث_الأخبار

شبكة الدعارة في وزارة النقل أمام أنظار الكاظمي….!!

(سلمان صدام جاسم) وكيل وزارة النقل المدعوم بقوة من التيار الصدري منذ عدة سنوات، ولجأ في الآونة الأخيرة وبالاتفاق مع قيادة التيار الى صيغة مخادعة، يظهر فيها وكأنه على خلاف معهم.

سلمان صدام جاسم، مشمول بقانون المساءلة والعدالة، فقد كان من أزلام النظام السابق، لكن خدماته المالية للتيار الصدري وغيره، جعلت المسؤولين ووزراء النقل السابقين يعطّلون القانون والقرار من أجل أن يحتل المواقع المتقدمة في الوزارة.

في فترة السيد المالكي تم طرده من الوزارة، لكن عندما تولى شيروان الوائلي منصب وزير النقل وكالة، بذل جهوده من أجل إعادته ونجح في ذلك، ثم تولى بعد فترة وجيزة منصب وكيل وزارة النقل.
تتسرب بعض المعلومات عن مساعي الوزير الحالي (ناصر حسين بندر) لإبعاده من موقعه، لكن السبب ليس نزاهة الوزير إنما لوجود تنافس حاد على السرقة، فكل واحد منهما يحترف اللصوصية بقدرات عالية.
سلمان صدام جاسم، البعثي الكبير سابقاً، والصدري حالياً، يمتهن الدعارة في وزارة النقل، فمن خلال سكرتيره بلال موسى تتم عمليات رصد ومتابعة الموظفات ومضايقتهن، ويستغل الوكيل منصبه في الضغط عليهن لبيع شرفهن، ومن ترفض وتنجو من شبكته، فانها تبقى خائفة على وظيفتها فلا تستطيع تقديم شكوى.

بعض المعلومات تشير الى أن شبكة الدعارة التي يديرها (سلمان صدام) تمتد الى خارج وزارة النقل، وهي وسيلة من وسائل القوة التي يتمتع بها، وتجعله ثابتاً في موقعه، وإذا ما واجه إحتمال الإبعاد فان علاقاته المتشعبة وخدماته النسائية تجعله آمناً في منصبه.

هذه الوثائق عن هيئة المساءلة والعدالة، وتترك الأمر أمام السيد رئيس الوزراء، في اتخاذ قراره. فإذا لم يكن قراره باتجاه مكافحة الفساد المالي الذي يقوم به الوزير والوكيل، فأن المرجو أن يكون قراره من البعد الأخلاقي الإنساني وهو مكافحة شبكة الدعارة التي يديرها الوكيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *