وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة عراق مستقلونفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

الخارجية الفرنسية: الرئيس هولاند يمنح الجنرال شغاتي وسام الشرف لدوره في مكافحة داعش

صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الفرنسية، أن الرئيس الفرنسي (فرانسوا هولاند) أصدر مرسوماً منح فيه خمسة من أبرز القادة العسكريين والأمنيين في العالم أوسمة الشرف العليا، لدورهم في مكافحة ارهاب داعش. وقد جاء اسم الفريق الأول الركن طالب شغاتي رئيس جهاز مكافحة الإرهاب العراقي في مقدمة هذه الأسماء المهمة، والبارزة عالمياً، وهو القائد العسكري والأمني العراقي والعربي الوحيد الذي ورد اسمه في قائمة التكريم الفرنسي.

وقد ارسلت الخارجية الفرنسية – حسب تصريح المصدر – مرسوم التقدير الفرنسي الذي يحمل نص كتاب التكريم الرئاسي، الى الحكومة العراقية لتبليغ الجنرال شغاتي، بمنحه وسام الشرف من قبل الرئيس الفرنسي.

يأتي هذا القرار في خضم الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي ستنطلق دورتها الأولى يوم الأحد المصادف 23 نيسان الجاري، وفي أوج الحملة الإرهابية الشرسة التي يتزعمها تنظيم داعش ضد فرنسا، وقد كان آخرها الاعتداء الإرهابي في جادة الشانزليزيه.

ويعد هذا الوسام الذي منح لشغاتي تقديراً وتقييماً عالياً للدور الذي يلعبه العراق حكومة وشعباً وقوات مسلحة، في مواجهة الإرهاب، وكسر شوكة تنظيم داعش التكفيري.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق أول ركن طالب شغاتي رئيس جهاز مكافحة الارهاب، هو واحدٌ من أبرز القادة العسكريين والأمنيين في العراق، الذين تصدوا لتنظيم داعش، وحققوا الانتصارات الباهرة، تلك الانتصارات التي كسرت ظهر العدو وطردت (دولته) الارهابية من المدن العراقية المحتلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *