وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة عراق مستقلونفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

مصدر في جهاز المخابرات العراقي ينفي ما ورد في تغريدة حنان الفتلاوي ويؤكد :

طلب من بعض السياسيين عدم زج الأجهزة الأمنية في الاختلافات السياسية فيما بينهم، وعدم التشويش على منتسبي جهازنا الذين يقارعون الارهاب ليلا ونهارا، علانية وسرا، ويضحون بأنفسهم دفاعاً عن الوطن وأمن المواطن، دون ضجيج اعلامي، أو مزايدة سياسية”.
جهاز المخابرات الوطني في طليعة الاجهزة الأمنية وهو يقف بوجه الحروب التي تستهدف العراق، ويقدم الانجازات تلو الانجازات في هذا المضمار بشكل يومي، وعلى مدار الساعة جهدا استخباريا يطال أوكار العدو وتنظيماته وأشكاله وألوانه المختلفة من حيث لا يحتسب بمهنية منقطعة النظير، بعيدا عن الاضواء وفقا لمقتضيات العمل والمصلحة العامة”
متابعة
بعد إنتشار التغريدة التي أطلقتها النائبة حنان الفتلاوي رئيسة كتلة إرادة إتصل موقع ( عراق مستقلون ) بمصدر في جهاز المخابرات الوطني العراقي، لإستيضاح رأي الجهاز بما إدعته النائبة الفتلاوي بتعيين (چايچي) من كتلة دولة القانون مديراً عاماً في جهاز المخابرات.. ….!
وقد نفى هذا المصدر ما جاء في تغريدة النائبة الفتلاوي جملة وتفصيلاً بالقول :
( ننفي هذا الخبر .. نفياً قاطعاً ونؤكد أن اختيار المناصب في جهاز المخابرات الوطني يتم وفق الاطر والسياقات القانونية المتبعة في الدولة العراقية ضمن معايير الولاء للوطن والكفاءة والنزاهة والخبرة واجتياز دورات تخصصية في مجال العمل”.
واضاف المصدر، “إنها فرصة لنطلب من بعض السياسيين عدم زج الأجهزة الأمنية في الاختلافات السياسية فيما بينهم، وعدم التشويش على منتسبي جهازنا الذين يقارعون الارهاب ليلا ونهارا، علانية وسرا، ويضحون بأنفسهم دفاعاً عن الوطن وأمن المواطن، دون ضجيج اعلامي، أو مزايدة سياسية”.
واكد المصدر ، “ان جهاز المخابرات الوطني في طليعة الاجهزة الأمنية وهو يقف بوجه الحروب التي تستهدف العراق، ويقدم الانجازات تلو الانجازات في هذا المضمار بشكل يومي، وعلى مدار الساعة جهدا استخباريا يطال أوكار العدو وتنظيماته وأشكاله وألوانه المختلفة من حيث لا يحتسب بمهنية منقطعة النظير، بعيدا عن الاضواء وفقا لمقتضيات العمل والمصلحة العامة”، موضحا بأن “الجهاز سيعرض قريبا جانباً من تلك الانجازات مما لا يؤثر على سير العمل الاستخباري الرصين”.
وقال المصدر ، “إن كان ثمة ايحاء من تغريدة الفتلاوي حول نوعية وكيفية التعيين في جهازنا، فإننا نؤكد ان التعيينات توقفت في الاعوام 2014 و2015 و2016 و2017، وهو مثبت في قوانين وتعليمات الموازنة”، وقد بذلنا جهوداً مكثفة عبر برامج التبويب التدريب والتأهيل والاعداد والاصلاح والترشيد واعادة التوزيع بحسب المهام والقدرات”.
وكانت رئيسة كتلة إرادة النائبة حنان الفتلاوي، اتهمت مسؤولين في الحكومة العراقية بتعيين “جايجي” في منصب مدير عام في جهاز المخابرات، وذلك خلال تغريدة لها على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي الـ “تويتر” الاحد الماضي، وتساءلت الفتلاوي في تغريدتها أنه “عندما يتحدث بالإصلاح ويقوم بتعيين (جايجي) كان يقدم الشاي والقهوة في كتلة دولة القانون، بمنصب مدير عام في جهاز المخابرات، فهل هذا إصلاح أم إنفصام؟”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *