وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

هلهولة للدعوة الفاسد حزب الدعوة الفاسد يحمي كبير الحرامية صفاء الدين ربيع رئيس هيئة الاعلام والاتصالات

الحزب الفاسد (( الدعوة )) يحشد عدد كبير من النواب ويخرج من قاعة البرلمان……!!

العراق بخير مادام للفاسدين حماة من قيادات حزب الدعوة الفاسد ….!!

اتهمت رئيسة حركة ارادة، النائبة حنان الفتلاوي (( اليوم الاثنين )) حزب الدعوة الفاسد وقيادات واعضاء في التحالف الوطني بتعطيل اقالة رئيس هيئة الإعلام والاتصالات كبير اللصوص صفاء الدين ربيع من منصبه، مؤكدة ان اعضاء من دولة القانون وحزب الدعوة وكتلة المواطن والاحرار ذهبوا الى رئيس مجلس النواب لتأجيل التصويت على اعفاء وإقالة صفاء الدين ربيع.

وقالت الفتلاوي في مؤتمر صحفي عقدته في مبنى البرلمان، انه “بعد اكتمال استجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات وتحديد جلسة اليوم (( الاثنين )) موعدا للتصويت على اعفاء واقالة صفاء ربيع بعد طلب تم تقديمه من قبل مجموعة التحالف الوطني الى هيئة الرئاسة”،

مبينة ان “الفقرة الخامسة في جدول الاعمال هو التصويت على اعفائه، لكن انسحاب بعض الاعضاء الذين ينتمون الى نفس الكتل ادى الى الخلل بالنصاب القانوني لتعطيل التصويت على اعفاء صفاء ربيع بعدما تأكدوا ان اغلب النواب مع اقالته”.
واضافت الفتلاوي …ان “المستجوب (صفاء الدين ربيع) لم يقدم رسميا ما منعه من الحضور وبعد انتهاء الاستجواب قدم اوراقا الى هيئة الرئاسة بانه مريض واجرى عملية”، لافتة الى ان “ربيع لم يستطع الحضور الى جلسة الاستجواب لكنه بنفس الوقت يستطيع الحضور الى جلسة لائتلاف دولة القانون للإجابة على اسئلتهم”، متهكمة “ربيع يمكنه ان يحضر داخل الغرف المغلقة”.
واشارت الفتلاوي الى، ان “الغريب في صفاء الدين ربيع انه حضر يوم الاحد اي قبل يوم واحد فقط الى البرلمان داخل لجنة الخدمات على الرغم من انها غير مختصة بعمل هيئة الاعلام والاتصالات”…..!!

موضحة ان “اللجنة المختصة بعمل هيئة الاعلام والاتصالات هي لجنة الثقافة والاعلام لكون اللجنة مقيمة عمل الهيئة ولديها اشكاليات”، مؤكدة انه “لم يحضر لهيئة الثقافة وانما ذهب الى لجنة الخدمات واجاب على اسئلتهم”.
وتابعت الفتلاوي بالقول، انه “من الغريب ان صفاء الدين ربيع كان يوم امس (( الاحد )) في التحالف الوطني للإجابة على اسئلتهم لكن ليس لديه الجرأة للإجابة على اسئلة المستجوب ( تقصد نفسها )”،….!!

مؤكدة ان “وفدا من التحالف الوطني يضم اربعة اعضاء ذهبوا الى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري لتأجيل التصويت على اعفاء ربيع لحين اكتمال الاستجواب داخل التحالف الوطني خارج مجلس النواب”، مبينة ان “الاعضاء الاربعة الذين ذهبوا الى رئيس المجلس هم من كتل التحالف الوطني احدهم من دولة القانون والاخر من كتلة المواطن والاخر من كتلة الاحرار والاخرين من حزب الدعوة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *