وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

بيان صادر من تحالف القوى العراقية

بيان صادر من تحالف القوى العراقية.
دان تحالف القوى العراقية بشدة التفجيرات الإرهابية الجبانة التي استهدفت عدد من المناطق في المملكة العربية السعودية الشقيقة
 وبضمنها الحرم المكي الشريف و وصفها بانها محاولة دنيئة للنيل من المواقف المبدئية الشجاعة للملكة ودورها الرائد في التصدي للارهاب ومحاولات زرع بذور الفرقة والتنحار بين ابناء الامتين العربية والاسلامية.
وقال التحالف في بيان اصدره اليوم ليس مصادفة ان تتزامن التفجيرات الإجرامية التى استهدفت المملكة العربية السعودية مع ما شهدته مدينة بغداد من هجمات ارهابية جبانة راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى الابرياء فالدم العربي المسال واحد والجهة التي تقف وراء تلك الجرائم واحدة وقد اعتمدت ذات المنهج الدموي الرامي الى تشويه الدين الاسلامي الحنيف وقيمه النبيلة السمحاء.
وأضاف البيان انه في الوقت الذي نعبر عن تضامننا الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في تصديها للهجمة الارهابية الظلامية التي تتعرض لها فاننا نؤكد اهمية التعاون والتنسيق المشترك بين السعودية والعراق باعتبارهما من اكثر الدول المتضررة من الاعمال الارهابية لمواجهة الارهاب والتصدي له بكل الوسائل وتجفيف منابعه بالتعاون مع المجتمع الدولي للتخلص من هذا الوباء الذي يشكل تهديدا خطيرا للعالم باجمعه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *