وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

قادة وفصائل الحشد الشعبي تتبرأ من مختار العصر

ابو عزرائيل يتهم نوري المالكي وراء التهديدات الاخيرة التي طالت الصدر……!!
بغداد/ عراق مستقلون
كشف قيادي في كتائب الامام علي احدى فصائل الحشد الشعبي , عن مصدر تهديد اغتيال زعيم التيار الصدر سماحة السيد مقتدى الصدر .
وقال المتحدث بإسم الكتائب ، ايوب الربيعي المعروف الملقب بـ”ابو عزرائيل” في حديث تابعته “عراق مستقلون ”،ان “رئيس الوزراء السابق نوري المالكي ” ، وبناء على التصريحات ادلى بها في الفترة الاخيرة يقف وراء تلك التهديدات لاشعال العراق وتنفيذ مخطط لاغتيال الصدر باعتباره زعيم تيار وشخصية وطنية تمتلك جمهور عريض في العراق” وهو من ازاحه من كرسي رئاسة الوزراء.
واضاف ابو عزرائيل، ان”جميع قيادات الحشد الشعبي مهددة بالتصفية بعد الانتصارات التي تحققت في العراق” .و كشف ابو عزرائيل عن امتلاكه ” قائمة تؤكد تصفية قيادات بالحشد وبالفعل تم تصفية ثلاث قيادات في بغداد تابعة للحشد ” بعد ان اراد المالكي ركوب موجة الحشد الشعبي .
واضاف ايوب الربيعي المعروف بابو عزرائيل ان قادة الحشد والفصائل التابعة لها وجميع المجاهدين في الفصائل لايرتضون سرقة جهودهم او محاولة البغض بركوب الحشد للوصول الى مآربهم الدنيئة كونهم من اسهم بتسليم اراضي العراق الى داعش
هذا ويعد تصريح ابو عزرائيل الثاني خلال الــــ48 ساعة الماضية بعد التصريحات المفاجئة التي ادلى بها القيادي في الحشد الشعبي كريم النوري احد قيادات بدر الذي صرح في وسائل الاعلام بان قيادات الحشد وجميع فصائله ترفض رفضاً قاطعا بان يركب الفاشلين ومنهم رئيس الوزراء السابق بركوب موجة الحشد او محاولة التسلق على اكتاف المجاهدين فيه لان فترته كانت من اسوء فترات الحكم في العراق ولايمكن لنا ان نسمح بان تكون دماء شهداء الحشد المقدس سلما للفاسدين الذين احتلت ثلثي اراضي العراق بسببهم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *