وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية
أحدث_الأخبار

قادة وفصائل الحشد الشعبي تتبرأ من مختار العصر

ابو عزرائيل يتهم نوري المالكي وراء التهديدات الاخيرة التي طالت الصدر……!!
بغداد/ عراق مستقلون
كشف قيادي في كتائب الامام علي احدى فصائل الحشد الشعبي , عن مصدر تهديد اغتيال زعيم التيار الصدر سماحة السيد مقتدى الصدر .
وقال المتحدث بإسم الكتائب ، ايوب الربيعي المعروف الملقب بـ”ابو عزرائيل” في حديث تابعته “عراق مستقلون ”،ان “رئيس الوزراء السابق نوري المالكي ” ، وبناء على التصريحات ادلى بها في الفترة الاخيرة يقف وراء تلك التهديدات لاشعال العراق وتنفيذ مخطط لاغتيال الصدر باعتباره زعيم تيار وشخصية وطنية تمتلك جمهور عريض في العراق” وهو من ازاحه من كرسي رئاسة الوزراء.
واضاف ابو عزرائيل، ان”جميع قيادات الحشد الشعبي مهددة بالتصفية بعد الانتصارات التي تحققت في العراق” .و كشف ابو عزرائيل عن امتلاكه ” قائمة تؤكد تصفية قيادات بالحشد وبالفعل تم تصفية ثلاث قيادات في بغداد تابعة للحشد ” بعد ان اراد المالكي ركوب موجة الحشد الشعبي .
واضاف ايوب الربيعي المعروف بابو عزرائيل ان قادة الحشد والفصائل التابعة لها وجميع المجاهدين في الفصائل لايرتضون سرقة جهودهم او محاولة البغض بركوب الحشد للوصول الى مآربهم الدنيئة كونهم من اسهم بتسليم اراضي العراق الى داعش
هذا ويعد تصريح ابو عزرائيل الثاني خلال الــــ48 ساعة الماضية بعد التصريحات المفاجئة التي ادلى بها القيادي في الحشد الشعبي كريم النوري احد قيادات بدر الذي صرح في وسائل الاعلام بان قيادات الحشد وجميع فصائله ترفض رفضاً قاطعا بان يركب الفاشلين ومنهم رئيس الوزراء السابق بركوب موجة الحشد او محاولة التسلق على اكتاف المجاهدين فيه لان فترته كانت من اسوء فترات الحكم في العراق ولايمكن لنا ان نسمح بان تكون دماء شهداء الحشد المقدس سلما للفاسدين الذين احتلت ثلثي اراضي العراق بسببهم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *