وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة عراق مستقلونفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

مجموعة المسلة ترد: صور الفوتوشوب ضد الاوسي لن تنطلي الا على السذج الفبركات عبر المواقع المجهولة الهوية وصور الفوتوشوب لن تنطلي الا على العقول الساذجة

سعد الاوسي لم يدخل لبنان منذ عام 2014 وكل ماينشر ضده عبر اكاذيب وافتراء وفبركات مصدرها لصوص فاسدون سرقوا اموال العراق

مجموعة المسلة تكشف الصورة التي تم فبركات وتؤكد أن مانشره موقعي الموقف العراقي والنواة مقاطع من فلم اجنبي مرفق رابطه

لن نتوقف عن ضرب الفاسدين واللصوص ورصيدنا هم المظلومون والفقراء والمستضعفون والمعتقلون الابرياء ولنا صولات في الانتخابات المقبلة.

نقلا عن ويكليكس العراق // خاص

اكد مصدر في مجموعة المسلة الاعلامية ان الفبركات التي يقوم بها بعض الصعاليك والاقزام والفاسدين واللصوص وسراق المال العام عبر مواقع الكترونية مجهولة الهوية ومن ثم نشرها عبر صفحات مزيفة وبحملات ممولة وصور الفوتوشوب ماهي الا دليل على سذاجة تلك النماذج واستخفافها بعقول البعض وهم يعلمون تماماً ان تلك الفبركات لن تنطلي الا على من هم على شاكلتهم بالسذاجة والتخلف والغباء، في محاولة منهم لتشويه سمعة رئيس المجموعة سعد الأوسي بعد ان اطاح بهم وانهى مستقبلهم الوظيفي والسياسي في العراق بالأدلة والوثائق الدامغة. واضاف المصدر ان الاوسي لم يدخل لبنان منذ العام 2014، وأن مطار لبنان والمنافذ الحدودية تؤكد ذلك وبامكان اي جهة التاكد منها وهذا دليل دامغ وحاسم على كذب وافتراء هؤلاء الاقزام. علاوة على ان تلك الفبركات وصور الفوتوشوب التي يقوم البعض من هؤلاء الصعاليك ونشرها في تلك الصفحات المزيفة واضحة لاي مبتدئ ببرامج الفوتوشوب لتشخيصها ومعرفة انها مزيفة ولايمكن تصديقها الا من قبل العقول المريضة التي قامت بها، وكأن هؤلاء يكذبون على انفسهم ويصدقون اكذوبتهم وتنشر المسلة رابط الفلم الأجنبي الإباحي الذي تم اقتطاع جزء منه وكذلك الصورة الخاصة لسعد الاوسي التي تم استخدامها من قبل موقعي الموقف العراقي والنواة. وشدد المصدر على انه مهما يقوم به هؤلاء القرود والصعاليك اتباع الفاسدين واللصوص وسراق المال العام فان قنواتنا ومؤسساتنا الاعلامية لن تتوقف عن ضرب وملاحقة ومطاردة الفاسدين، وان بعض الذين يقومون بهذه الفبركات سينالون الجزاء العادل في القريب العاجل باذن الله. ولفت المصدر الى ان للاوسي سمعته وتاريخه الشخصي والاعلامي الذي يحرص ليظل ناصعا وهو يدرك وعلى يقين منذ سنوات ان بعض اللصوص والفاسدين يتربصون له ويرصدون اي حركة او حضور في اي مكان، لذلك فإنه يقظ دوماً ومن المستحيل ان يدخل لأي اماكن مشبوهة ويحرم نفسه من تلبية الكثير من الدعوات الخاصة والحفلات والامسيات الا تلك التابعة لمؤسساته الاعلامية او تحت اشرافه، وزملاؤه المقربون يعرفونه انه ليس من متناولي المشروبات الكحولية ولا من المدخنين وقد حج بيت الله الحرام سنة 2004. واختتم المصدر حديثه قائلا….نتمنى على متابعي ومشاهدي قنواتنا عدم الدخول الى تلك الصفحات المزيفة او الابلاغ عنها كونها ممولة من مال حرام سرقه اللصوص وسراق الحكم ويريدون تشويه صورة وخط ونهج رئيس مجموعة المسلة الاعلامية التي تقف بالضد من الفاسدين والسراق واللصوص من الاحزاب الحاكمة الفاسدة التي تسعى بكل الوسائل الى النيل منه منذ سنوات دون جدوى بعد ان ازعجهم نهجه وأدى الى تأليب الرأي العام ضدهم واقصى بعضهم من مناصبهم وأطاح بالبعض الاخر وانهى مستقبلهم السياسي الى الأبد بعد ان قام بتعريتهم بالوثائق والأدلة الدامغة.

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *