وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة عراق مستقلونفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

تعرف على 9 ميزات “مخفية” في آيفون

بات من الصعب مواكبة كل التحديثات والتطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية، كما لا يمكن للبعض الاستفادة من جهازه بالدرجة المثلى نظرا لعدم معرفته بكثير من الميزات الموجودة فيه.

وادناه تسع ميزات مختارة في هواتف آيفون، لا يعرفها كثيرون، قد تحسن من درجة استخدامك للهاتف الشهير.

1. منع الإشعارات المزعجة:

يمكن إيقاف الإشعارات المزعجة بتمرير الإصبع من اليمين لليسار على شريط الإشعارات، وهي ميزة مفيدة لمنع تلك الرسائل المزعجة التي تظهر فجأة على الشاشة.

وبطبيعة الحال يمكن إيقاف الإشعارات تماما عن طريق الذهاب إلى إعدادات ثم إشعارات، ويمكن إيقافها عن كل تطبيق على حدا حسب اختيارك.

2. قابلية الوصول:

تعتبر هذه الميزة أحد أفضل مميزات هواتف آيفون الجديدة، إذ يسمح اللمس المزدوج وليس الضغط على زر الصفحة الرئيسي، بإزاحة الشاشة بأكملها إلى الأسفل مما يمكن المستخدم من الوصول إلى الأعلى بدون استخدام اليد الأخرى.

3. البريد الصوتي المرئي:

في حال اشتراكك بخدمة البريد الصوتي، فإنه يمكنك قراءة الرسائل دون الحاجة للاتصال ببريدك الصوتي لسماعها، إذ يوفر آيفون خدمة تحويل الرسائل الصوتية إلى كلمات.

4. مؤثرات في “آي مسج”:

مع إطلاق iOS 10 أضافت شركة أبل ميزة الصور المتحركة داخل تطبيق الرسائل النصية، عن طريق الضغط على السهم في يمين شاشة الرسائل واختيار “مؤثرات” ومن ثم شاشة لظهور المؤثرات على الشاشة كاملة.

5. اختصارات الرموز التعبيرية:

الرموز التعبيرية أصبحت جزءا من حياتنا، وحين نستخدمها نضطر إلى تحويل لوحة المفاتيح لاختيارها، لكن يمكنك تحديد اختصارات ببعض الأحرف مثل “ج ج” لظهور رمز تختاره أنت عن طريق خاصية “Text Replacement”.

6. تسريع عمل ميزة Touch ID:

يمكن تسريع عمل ميزة هوية تعريف اللمس بشكل أكبر من السابق عن طريق القيام بحفظ نفس البصمة عدة مرات وبطرق إدخال مختلفة، ويعتبر هذا الأمر مفيد خصوصاً لهواتف آيفون الأقدم مثل آيفون 6 وآيفون 5 إس.

7. تعريف المتصل:

في حال كنت خلف مقود سيارتك، أو كان هاتفك في غرفة أخرى بعيدا عنك، يمكنك جعل هاتفك يقرأ اسم المتصل كي تحدد أهمية الرد على الاتصال دون التطلع إلى الهاتف.

وذلك عن طريق الإعدادات، ثم الهاتف، ثم اختار تعريف الاتصال “Announce Calls “، وحين يتصل بك أحد سيخبرك الهاتف من هو.

8. التصوير أثناء الفيديو:

يمكنك آيفون من التقاط الصور أثناء تصويرك للفيديو بنفس الوقت، عن طريق الضغط على الدائرة البيضاء في زاوية الشاشة بجانب الحمراء التي تسجل الفيديو، لكن الصور لن تكون بنفس جودة كاميرا الهاتف.

9. التصوير عن بعد:

يمكن استخدم زر رفع مستوى الصوت أو خفضه الموجود على سماعات الرأس لالتقاط صورة عبر تطبيق الكاميرا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *