وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

لجنة نيابية: التسوية ستأتي رغماً عن أنف الجميع

اتهم رئيس لجنة المساءلة والمصالحة النيابية هشام السهيل، السبت، رئاسة مجلس النواب والقوى السياسية بالعمل على “تهميش” وإبعاد اللجنة، وفيما اعتبر أن التسوية “ستأتي رغماً عن أنف الجميع”، بين أن التسوية إن لم تكن داخلية وبإرادة الكتل وبلمسة عراقية فـ”سُتفرض عليهم من الخارج بالقوة”.

وقال السهيل إن “لجنة المساءلة والمصالحة البرلمانية تم تهميشها منذ بداية عملها، ورئاسة مجلس النواب والقوى السياسية عملت على تهميش وابعاد اللجنة واعضائها كونهم مستقلين وغير متحزبين وذلك أمر لا يرضي الأحزاب”، مبيناً أن “اللجنة تعمل بجهود اعضائها لتحقيق المصالحة وأية ورقة أو وثيقة تطرح بهذا الشأن فستعمل على تبنيها والعمل على دعمها”.

وأضاف أن “اللجنة سبق وأن قدمت ورقة للمصالحة الى هيئة الرئاسة لكن تم محاربتها من قبل الرئاسة بشكل كبير ورفضها، الا انه تفاجأنا بعد فترة بأن نفس تلك الورقة تم تقديمها وتبنيها من قبل أحد أعضاء هيئة الرئاسة ويعقد لها مؤتمر”، لافتاً الى انه “نحن بالفعل لم نشارك بالتسوية لكننا أيدناها وأية ورقة تطرح وفيها خدمة لابناء الشعب فنحن مؤيدون لها”.

واستبعد السهيل، أن “تتحقق التسوية والمصالحة في ظل المناكفات السياسية والرفض الكبير من قبل بعض القوى السياسية لها”، مستدركاً بالقول إن “التسوية ستأتي رغما عن أنف الجميع لأنها وإن لم تكن داخلية وبإرادة الكتل وبلمسة عراقية فستفرض عليهم من الخارج بالقوة”.

وكان رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم رفض، في (28 كانون الثاني 2017)، قبول التسوية الوطنية بجعل العراق تحت الوصاية الدولية، مشيراً الى أن التسوية مشروع وطني لكل المكونات و”ليست تسوية بين السنة والشيعة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *