وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

خفافيش ظلام تقود حملة إعلامية خسيسة ضد الهميم من أجل الاستيلاء على الوقف السني…..!

تناقلت وسائل اعلام صفراء مغرضة وصفحات التواصل الاجتماعي وبعض صفحات اﻻعﻻميين والنشطاء خبرا مفبركا مغرضا مدفوع الثمن يتضمن استهداف واضح ضد شخص الدكتور عبداللطيف الهميم رئيس ديوان الوقف السني من أجل الاستيلاء على الوقف السني ووقف عجلة المساعدات الإنسانية التي يقدمها الوقف وحملات اعمار المدن والجوامع التي يشرف عليها الوقف الذي لايروق لخفافيش الظلام من بعض المحسوبين على السياسة والتي أعلنت إفلاسها السياسي بصورة علنية واصبحت محل انتقاد الشارع السني برمته.

تمثلت المؤامرة الجديدة التي قادها هؤلاء الخفافيش من ساسة بعض الأحزاب التي لا تعمل الا بالظلام بحملة إعلامية مكثفة من خلال بث اكاذيب وفبركات من انه تم العثور على كامرات تجسس في مقر ديوان الوقف السني وفي حمامات الموظفين …!!
وبعد التحري واﻻتصال باكثر من جهه تبين ﻻصحه للخبر المذكور وان الهدف منه تشويه سمعة رئيس الوقف والاستيلاء على الوقف وإيقاف عجلة تقدمه بعد ازدياد شعبيته في الشارع السني لوقوفه مع النازحين والمهجرين وحل الكثير من مشاكلهم.
وقد اجرينا اتصاﻻت مع عدد من الجهات اﻻمنيه ومكتب المفتش العام للوقوف على صحة الخبر من كذبه وتبين انها مؤامره اعلاميه مفبركة دفعت ثمنها تلك الخفافيش.

نعدكم بكشف جميع خيوط هذه المؤامرة المملوءة بالكذب والتضليل بكل التفاصيل واﻻسماء التي تورطت وحتى المبالغ التي صرفت على بعض تلك اﻻقلام الرخيصة والمواقع الوهمية الغير معروفة الهوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *