وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر وكالة عراق مستقلونالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة عراق مستقلوننقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

وزير التجارة وكالة :فاجعة الكرادة ادمت قلوبنا وسننهي داعش المجرم

وزير التجارة وكالة … فاجعة الكرادة ادمت قلوبنا وسننهي داعش المجرم
قدم الدكتور سلمان الجميلي وزير التجارة وكالة تعازيه الى اسر الشهداء الابرياء الذين استشهدوا فجر يوم الاحد بالتفجير الارهابي في منطقة الكرادة داعيا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل معرباً عن عظيم اسفه واستنكاره الشديدين للتفجير الارهابي الاجرامي .
واكد الجميلي ان ما سال في الكرادة الجريحة من الدماء الزكية التي سقطت دون ذنب اقرفته والتدمير الكبير الذي طال البيانات واصاب المدينة بشلل تام بكل مرافق الحياة لن يمر دون حساب بتظافروتلاحم كل مكونات الشعب العراقي للانقضاض على ما ما تبقى من الارهاب الارعن ومن يقف خلفة متستراً بالسياسة او العمل لصالح اجندات اقليمية ودولية والتي لم تحرك ساكناً رغم الدماء الكثيرة التي سقطت وطالت البلاد شرقاً وغرباً .
 مؤكداً ان هذا العمل الجبان انما يدل على افلاس حقيقي لتنظيم داعش الارهابي بعد الهزيمة النكراء التي تلقاها على ايدي قواتنا المسلحة والحشد الشعبي في الفلوجة ، وهي محاولة يائسة من هذا التنظيم لاثبات وجوده من خلال ارعاب الابرياء بهدف زعزعة الامن وتشويه الصورة الناصعة للنصر الكبير الذي تحقق للعراق، وبالتالي النيل من الثقة الكبيرة التي اعتلت في نفوس العراقيين , مشيرا الى ان داعش مهما عمل ومهما ارتكب من اجرام فانه نهايته اصبحت مؤكدة في العراق .
 داعيا جميع ابناء الشعب العراقي بان لا يمرروا هذه الجريمة النكراء دون تحقيق الاهداف من منع سقوط ارواح جديدة من الابرياء .
واضاف الجميلي اننا اذ نعزي اهلنا العراقيين بهذا المصاب الجلل فاننا نؤكد عزمنا واصرارنا في المضي قدما نحو اقتلاع اي اثر لهذا التنظيم الارهابي الذي لايجيد سوى لغة الموت والسعي نحو سرقة الفرحة والابتسامة من شفاه الاطفال الابرياء وحرمانهم من الاحتفال بعيد الفطر المبارك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *