وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية
أحدث_الأخبار

سعد الاوسي ينفي منع دخوله الاراضي الاردنية ويصف الجهات التي روجت للخبر بالافلاس السياسي ويعلن انه سيرعى مهرجان نوروز في الاردن

نفى سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية صدور امرا من السلطات الاردنية بمنع دخوله اراضي المملكة الهاشمية واصفا الجهات التي وقفت وراء الخبر بانها اعلنت افلاسها السياسي بصورة رسمية.

وكتب الاوسي عبر صفحته الموثقة على التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) …ان جهة سياسية معروفة لنا قامت بفبركة وتزوير كتاب باسم وزارة الداخلية الاردنية ادعت فيه منعنا من دخول اراضي المملكة نتيجة الضربات التي وجهتها قنواتنا الفضائية وباقي مؤسساتنا الاعلامية لتلك الجهة فراحت تنشر الاكاذيب والفبركات عبر مواقعها الالكترونية الصفراء…!
واضاف الاوسي عبر صفحته ….ان تلك الجهة السياسية وقعت في خطأ كبير وفاضح بحيث فات عليهم ان الجملة الواردة في الكتاب المنشور ضدنا المزور حمل عبارة ( المتابعة والتفتيش ) في راس الكتاب وهي دائرة معنية بشؤون الفلسطينيين في وزارة الداخلية الاردنية ولا علاقة لها بالعراقيين ……!

واضاف الاوسي انه فات على الاغبياء هؤلاء ان في الاردن قوانين وانها دولة مؤسسات وان كان هناك امرا من هذا القبيل فلاينتظرون جهة سياسية مغرضة لكي تسرب تلك الوثيقة ولو كان الامر صحيحا لتم اغلاق مكاتب مجموعة المسلة الاعلامية التابعة لنا داخل الاردن بل لاغلقت المؤسسات الاعلامية التي اديرها وتتخذ من الاردن مقرا رئيسيا لها …!
مضيفا ان من قام بتلك الفبركة والتزوير حقا لايزال في بداية مشواره ( التزويري ) فقد جاءت صياغة الكتاب بطريقة فاضحة وركيكة وبامكان اي جهة ان تقارن الكتب الصادرة من وزارة الداخلية الاردنية بما نشره المغرضون المفلسون والمنشورة على مواقع الوزارات والدوائر الاردنية ولوجدنا ان الشعار في الكتاب المنشور المزور غير صحيح اذ لايوجد اي كتاب في الاردن يبدأ بكلمة ( فورا ً )…!

واختتم الاوسي منشوره قائلا….ان من اراد الفبركة والتزوير والتلفيق عليه ان يكون محترفا ومقنعا وليس مفضوحاً بهذه الطريقة الساذجة والبدائية …..!
مضيفا …..يبدو ان قنواتنا الفضائية ومؤسساتنا الاعلامية بدات تقض مضاجع الفاسدين وباتت تصدع رؤوسهم وتكشف عوراتهم لذلك راحوا الى هذه اللاعيب الرخيصة والمفضوحة للجميع في حركة استباقية قبيل الانتخابات البرلمانية 2018 …!
واعلن الاوسي عبر منشوره انه سيرعي شخصيا مهرجان نوروز الذي سيقام في الاردن ضمن اسبوع ثقافي فني عراقي اردني مشترك سيقام على اراضي المملكة الاردنية الهاشمية سيشترك فيها المع نجوم الغناء العراقي وعروض ازياء وامسيات ثقافية وفنية وادبية وشعرية ستكون مجموعته ( المسلة الاعلامية ) الراعي الرسمي للمهرجان .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *