وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر وكالة عراق مستقلونالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة عراق مستقلوننقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

الدكتور الهميم مخاطباً شيوخ العشائر والقبائل : أمامنا طريق طويل لمرحلة ما بعد داعش ، والقبيلة هي الركن الأساس في سيادة سلطان القانون والدولة .

مؤتمر العشائر العراقية يمثل ولادة جديدة لوحدة العراق وحضور غفير لشيوخ العشائر ومن المحافظات كافة
احتضن ديوان الوقف السني مؤتمر عشائر العراق الذي يعد الأكبر والاول من نوعه في العراق ، وذلك يوم السبت الموافق ٢٨/١/٢٠١٧.
وقال الدكتور الهميم خلال كلمته : العراق منه وفيه بدأت قصة البشرية مرتين هو حامي حمة العروبة والإسلام وفوق كل مذهب وكل طيف ، لافتاً الى ان القبائل والعشائر بكل مفاصلها وتاريخها وعلى مدى التاريخ لعبت دورا بارزا في الحفاظ على نسيج المجتمع ووحدته .
واضاف : هذا المؤتمر جاء ليدرس دور القبائل في وحدة العراق وفِي تدعيم الأمن والاستقرار وسيادة سلطان القانون و في المصالحات المجتمعية فضلاً عن عودة النازحين والمهجرين مؤكدا ان الدور الابرز والأعمق هو بناء الدولة القانونية التي تقوم على أساس المواطنة المتساوية .
وخاطب الدكتور الهميم الشيوخ والامراء قائلاً : ان العراقيين لن يرضوا يوما ان يكونوا تابعين اذلاء لأي كان ، لافتاً الى ان شيوخ العشائر هم قامات العراق وهم الماجدون وأبناء الماجدين .
واضاف : لقد دفع العراقيون ثمنا باهضا من دماء ابنائنا في مواجهه الارهاب المأجور الموظف من الخارج وقد حان الوقت الذي نبني به الدولة الحقيقية مستطرداً بالقول ” أمامنا طريق طويل لمرحلة ما بعد داعش وتكون القبيلة فيه هي الركن الأساس في سيادة سلطان القانون والدولة ” .
هذا وتوالت برقيات التهنئة والمباركة من كل شيوخ العراق ومن كل المحافظات للدكتور الهميم لعقده هذا المؤتمر مؤكدين مساندتهم لمقرراته والعمل على التماسك من اجل وحدة العراق

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *