وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة عراق مستقلونفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

لدوره الكبير تجاه النازحين … الدكتور الهميم يشارك باللقاء الشهري الوطني في المركز العراقي للتنمية الإعلامية

بهدف الإفادة من تجربة النازحين والأزمة التي مروا بها والمشاكل التي تعتري المناطق المحررة ، المركز العراقي للإعلام والتنمية يستضيف الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم في اللقاء الشهري الوطني ، وذلك يوم السبت الموافق ٢١/١/٢٠١٧.
وبيَّن الدكتور الهميم خلال حديثه الذي تركز على محورين الأول حول النازحين وما يواجهونه من معاناة في المخيمات ، عاداً هذه التجربة من أسوء التجارب التي مر بها العراق عموماً وأهل السنة خصوصاً ، لافتاً إلى أن حجم النزوح في مدينة الرمادي والفلوجة والكرمة كبير جداً بعكس النزوح من الموصل فقد كان اقل بكثير.
وأضاف: إن الرمادي كانت بوابة لعودة النازحين وهي بوابة بناء العراق والدولة القانونية ، مستطرداً بالقول : أن زمن النزوح سوف ينتهي قريباً وان استقرار المدن لا يعود إلاّ بعودة النازحين .
أما المحور الثاني الذي تحدث عنه الدكتور الهميم ، فقد كان حول التطرف والإرهاب مبيناً أن هذا الجيل هو الجيل الرابع ومن الممكن ظهور الجيل الخامس، ولا بد من العمل معاً للقضاء على هذا الفكر المتطرف ، مؤكداً أن أمن المجتمع وسلامته هي مسؤولية الجميع ولا يقع على جهة واحدة فقط .
كما أوضح الدكتور الهميم عمل ديوان الوقف السني في محاربة الإرهاب من خلال إطلاق اكبر حملة لمناهضة الغلو والتطرف والإرهاب وبدعم من اكبر المؤسسات الدينية في الوطن العربي ، فضلاً عن تصحيح المناهج في التعليم الديني والإسلامي وكلية الإمام الأعظم وهذه الخطوات جريئة ونحن مصممون على المضي بها .
وأجاب عن جميع الأسئلة والاستفسارات حول تجربة إعادة النازحين وعمل الديوان في تصحيح مسار المناهج التعليمية وعن دور الإمام والخطيب كونه جزءاً من أمن المجتمع وسلامته .
هذا وحضر اللقاء محافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق, وعدد من النواب والشخصيات والإعلاميين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *