وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

برعاية الدكتور الهميم وبمشاركة الوفود العربية والإسلامية الدينية … ديوان الوقف السني يقيم الاحتفالية الدولية لإعلان مشيخة المقارئ العراقية بحضور اكثر من ٣٠٠٠ شخصية من العلماء والأئمة والخطباء

برعاية وحضور الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، أقام ديوان الوقف السني الاحتفالية الدولية المركزية وتحت شعار ( العراق بلد القرّاء ومهد الحضارات ) ، لإعلان مشيخة المقارئ العراقية وشيخها المنتخب في القاعة الكبرى بجامع أم القرى ، وذلك يوم الأحد ١٧/ ربيع الاخر الموافق ١٥/١/٢٠١٧ .
بدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم ، ثم القى الدكتور الهميم كلمة رحب فيها بالحضور الكرام قائلاً : مرحبا بكم في بغداد حاضرة الاسلام وعاصمة الدنيا وعروس المدن، مرحبا بكم في بغداد المدارس الكبرى والمذاهب العظيمة والمعقول والمنقول .
واضاف : ان هذا المؤتمر للمقارئ العراقية وانتخاب شيخ المقارئ فهؤلاء أهل القران وهم أهل الله وخاصته ، فقد اختار الله سبحانه وتعالى القران معجزة النبي صلى الله عليه وسلم ، النبي الخاتم وهي معجزة في كل زمان ومكان .
وتابع حديثة قائلاً : ان القران معجز وعندما نقرأه باللغة العربية نتأكد من إعجازه في كل مفردة من مفرداته .
بعدها القى رئيس اللجنة الدولية المشرفة على المشيخة العراقية الشيخ احمد عيسى المعصراوي كلمة قال فيها : ان انتخاب شيخ المقارئ العراقية مر بمراحل متعددة اذ تم اجراء الكثير من الاختبارات للقراء من اجل الوصول هذه المرحلة وهي اختيار شيخ المقارئ ، وهذا الامر يعود بالعراق الى الحضارة والمجد فهو بلد القرّاء الذين جعلهم الله سببا في تخليد القراءة القرانية ، مقدماً شكره الى الدكتور الهميم لحرصه على وجود المشيخة وإقامتها ليحيي القران في بقاع العراق فله الفضل الكبير في إرجاع هذه الحضارة وهذا العلم .
فيما القى كلمة الأزهر الشريف رئيس جامع الأزهر الشيخ الدكتور ابراهيم الهدهد نقل فيهاً تحيات الامام الأعظم الشيخ احمد الطيب مبينا ان هذه الخطوة مباركة في الازهر وسوف يسجلها التاريخ وان مشيخة القرّاء في العراق استحقت هذا الزخم الكبير لانه زخم مع اشرف كتاب وهو كتاب الله وأشرف علم على وجه الارض وتاتي أهمية هذا الحدث من بغداد العامرة بتاريخها وحاضرها
بعدها توالت الكلمات من الوفود العربية والإسلامية الدينية التي تبارك انشاء مشيخة المقارئ العراقية مؤكدين اهمية هذا الحدث الكبير وسيشكل نقلة في علم القراءات .
وفِي نهاية الحفل قرأ الدكتور الهميم بيان اللجنة الذي أعلن فيه اسم شيخ المقارئ العراقية كما وزع الهدايا والدروع على الضيوف الكرام .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *