وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة عراق مستقلونفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

برعاية الدكتور الهميم … ديوان الوقف السني يقيم احتفالية لتكريم السادة والسيدات الحاصلين على الإجازة العلمية في علوم القرآن ورسم المصحف الشريف

برعاية وحضور الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم، أقامت دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف، وبالتعاون مع دائرة المؤسسات الدينية والخيرية احتفالية مركزية لتكريم السادة والسيدات الحاصلين على الإجازة العلمية في علوم القرآن ورسم المصحف الشريف , وذلك في قاعة عكاظ في مقر الديوان , اليوم الأربعاء الموافق 11/1/2017 .
بدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم ثم ألقى الدكتور الهميم كلمة قال فيها : أقف بإجلال وخشوع لأننا نتحدث عن القرآن الكريم هذا الكتاب المعجز الذي أراده الله سبحانه وتعالى آية إعجاز , ومحمد هو خاتم الأنبياء ولأنه خاتم الأنبياء كان لا بد أن تكون معجزته خالدة خلود الزمان .
وأضاف: يتجدد إعجازه كل يوم ولأن المسلمين اهتموا بإعجاز القرآن، فقد تأسست معظم الدراسات اللغوية على أساس القرآن؛ لانه هو الذي يقعد القواعد ويؤصل الأصول مبيناً أن هذا القرآن معجز في لغة العرب أيام ما كانت اللغة لغةُ والزمان زمانا أيام ما كان أوس ابن حجر ونابغة الذبياني وعنترة وأيام المعلقات التي رسمت معيار للمفردة واللغة .
و قال مدير قسم علوم القرآن في ديوان الوقف الشيعي الشيخ الدكتور عمار العامري : سعدنا هذا اليوم بحضور هذا الحفل المركزي الذي يقيمه ديوان الوقف السني في منح المشايخ والأساتذة الإجازات بقراءة القرآن ورسم المصحف الشريف وأنتهز هذه الفرصة لأقدم الشكر إلى راعي الحفل الدكتور العلامة عبد اللطيف الهميم والى الديوان بشكل عام كونه سباقا في هكذا خطوات مباركة تخدم الإسلام والمسلمين.
كما بين الشيخ الدكتور نجم عبد الله مطر الخبير في رسم المصحف الشريف والمشرف على تقديم الإجازات للمشايخ الكرام أن في هذا اليوم المبارك تم تكريم كوكبة من الأساتذة والمشايخ العلماء أجازات متنوعة في القراءات العشر وفي رسم المصحف والأربعة الشواذ حيث كانت بذرة طيبة من القراء الذين غالبيتهم من الحافظين لكتاب الله تعالى لنقوم وننهض بالعراق ونعيد أمجاده والحمد لله الجهود حثيثة والدورات مستمرة وتتوالى هذه الاحتفالات وتقديم هذه الإجازات في المستقبل.
وأشار الدكتور محمد صالح السامرائي عضو المجلس العلمي العراقي الى ان هذه الاحتفالية تأتي في وقت أحوج ما يكون إليه هذا البلد الذي ترامت عليه السهام من كل جانب وأحاطه الإرهاب من كل مكان لتثبت ان القرآن الكريم هو عز هذه الأمة ومصدر سعادتها ومجدها وان الرجوع إلى كتاب الله الكريم كفيل بأن يقضي على مشاكل الأمة وان يرسم في معالمه ومقاصده وإحداثه منهج الوسطية والاعتدال والرحمة والعدل والمغفرة .
وفي خاتم الاحتفال قدم الدكتور الهميم الشهادات التقديرية إلى القراء

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *