وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب
أحدث_الأخبار

ديوان محافظة البصرة “يرضخ” للمعترضين على تعييناته ويغير بعض الأسماء

بغداد/ أكد ديوان محافظة البصرة، الثلاثاء، استجابته للاعتراضات المقدمة من قبل المتقدمين للتعيين على ملاكه واستبدال بعض من تم تعيينهم بآخرين، نافياً في الوقت نفسه تعيين أقارب بعض المتنفذين في ديوان المحافظة.

وقال معاون مدير مكتب محافظ البصرة عمار عبد الزهرة حسين، في تصريح صحفي إن “اللجنة التدقيقية المكلفة بمراجعة ملفات المتقدمين للتعيين على ملاك الديوان، أخذت على عاتقها النظر في الضوابط والتعليمات المعتمدة في عمل لجنة التعيينات وآلية اختيار المتقدمين لغرض تعيينهم”.

وأضاف أن “المفاضلة بين المتقدمين تمت على أسس وضوابط معينة تم الإعلان عنها في الموقع الالكتروني لديوان المحافظة”، مشيرا إلى “استقبال نحو 20 اعتراضاً من المتقدمين، وفي ضوئها تم تغيير بعض الأسماء”.

وأوضح حسين أن “عدد المتقدمين للتعيين بلغ 23 ألف متقدم للتنافس على 74 درجة وظيفية على ملاك الديوان، وبالتالي فإن الاعتراضات على هذه الدرجات أمر طبيعي” مبيناً أن “ملف التعيينات انتهى بنهاية عام 2016 وتم صدور الأوامر الإدارية بالمقبولين”.

ونفى حسين “تعيين أقارب بعض المتنفذين في ديوان المحافظة ضمن هذه الدرجات”.

وكان موظفون متعاقدون مع ديوان محافظة البصرة، قد طالبوا المحافظ ماجد النصراوي ببيان نتائج لجنة التحقيق التي شكلها لمراجعة وتدقيق الأسماء التي تم اختيارها للعمل على الملاك الدائم للمحافظة، فيما هددوا في حال عدم إنصافهم والاستجابة لهم بنشر وثائق تشير إلى تورط بعض المتنفذين في ديوان المحافظة بتعيين أقاربهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *