وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة عراق مستقلونفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

امام انظار السيد العبادي اسرار صفقة تسوية ضرائب شركة زين العراق ودور رئيس هيئة الاعلام والاتصالات ووزير المالية الاسبق رافع العيساوي……!

عصابة من داخل وزارة المالية وهيئة الاعلام والاتصالات تخسر الدولة العراقية ملياري دولار في هذا الظرف العصيب….!

كشفت مصادر خاصة عن خفايا جلسات عقدت مؤخرا لتسوية صفقة الديون والضرائب المترتبة على شراء شركة عراقنا من قبل زين العراق والبالغة حوالي مليارين دولار والتي تم الاتفاق عليها مؤخرا على دفع مبلغ ٢٥٠ مليون دولار فقط ضمن اطار سمي بصفقة تسوية بعد ان امتنعت شركة زين العراق عن دفع المبلغ الحقيقي طيلة السنوات السبع الماضية وسط صمت رقابي من قبل هيئة الاعلام والاتصالات ورئيسها المنتفع صفاء الدين ربيع المصادر كشفت …ان لقاءات عقدت بعدة عواصم بينها لندن ودبي وبيروت وعمان تمخض عنها هذا الاتفاق والتسوية بقيادة شركة محاماة عالمية يقودها محامي فلسطيني يدعى ( ب.ف) ومقربين من صهر وزير المالية الاسبق رافع العيساوي المدعو ( أ ) والذي لايزال يرتبط بعلاقات واسعة داخل وزارة المالية وايضا بدعم واسناد من قبل رئيس هيئة الاعلام والاتصالات صفاء الدين ربيع الذي مثل الهيئة في هذه الصفقة السرية شقيقه المطرود من قبل جهاز المخابرات لقضايا فساد. الصفقة او الرشوة التي اعطيت لمن ساهم في تلك الاجتماعات بلغت ٤٥ مليون دولار لم يتسنى للمصادر كشف الية توزيعها لكن المصادر اكدت انها وزعت بين بيروت ودبي ولندن لصفقة هذه اضاعت قرابة المليارين دولار من خزينة الدولة العراقية في هذا الظرف الاقتصادي الصعب الذي يعصف بالبلاد المصادر اضافت في حديثها بإنه بإمكان رئيس الوزراء السيد العبادي والجهات الرقابية التحري عن هذه المعلومات من داخل وزارة المالية وهيئة الاعلام والاتصالات وتدقيق الاوراق الخاصة بذلك ومطابقة ماجرى والياته وحيثات الموضوع ومن قبض الثمن ومن هي الاطراف التي استفادت من تلك الصفقة بعد ان تاجرت باموال الدولة العراقية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *