وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة عراق مستقلونوقفة وكالة عراق مستقلونالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي
أحدث_الأخبار

مدير الكمارك يضرب ضربته بإدخال بضائع تركية تالفة قبل خروجه على التقاعد

كشف مصدر مطلع، الاربعاء، عن ملف خطير يتعلق بفساد مدير عام الهيئة العامة للكمارك كاظم علي عبد الله ، مشيرا الى ان الاخير يسعى لإدخال وجبة كبيرة من المواد الغذائية التركية الفاسدة.

 

وقال المصدر في حديث تابعته “عراق مستقلون”، ان ” مدير عام الهيئة العامة للكمارك كاظم علي عبد الله اتفق مع عدد من التجار الاتراك  على إدخال كبيرة من المواد الغذائية التالفة  والمسرطنة للاطفال”.

 

واضاف المصدر، ان ” كاظم موظف قديم في دائرة الضريبة ثم اصبح مديرالشركات بالهيئة العامة للضرائب وتم إحالته للتقاعد ولكن تم تمديد عمله لمدة “، مشيرا الى ان ” الاخير يشغل منصب مدير عام الهيئة العامة للكمارك وهذه فخالفة بحد ذاتها”.

 

واشار المصدر الى ان “هذا الشهر هو الاخير لمدير عام هيئة الكمارك ومن ثم يحال على التقاعد”، مؤكدا ان ” الاخير يسعى الى ضرب ضربته الاخيرة قبل تنحيه عن منصبة بإدخال تلك البضائع.

 

وكان مصدر من المنافذ الحدودية،كشف في وقت سابق، عن عدم صلاحية المواد الغذائية الخاصة بالاطفال التي تم استيرادها من تركيا، مشيرا الى ان اغلب الاغذية التركية المستوردة غير صالحة  للاستهلاك البشري”، مبينا ان “بعض العصائر والحلويات تسبب أمراض السكري والسرطان من الدرجة الثانية والتفشي الكلوي”.

 

واضاف المصدر ان “اغلب المواد المستوردة تأتي من تركيا عن طريق اقليم كردستان قبل إغلاقة ويتم دفع رشاوى الى المنافذ لدخول هذه البضائع “، موضحا ان ” هذه العملية مخطط لها بصورة كبيرة وجيدة لضرب الجيل الجديد في العراق خاصة انه يتم حقنها بمواد مختبرية تاثر بعد عدة سنوات على جسم الانسان”.+

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *