وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

بالوثائق الرسمية فضيحة جديدة ضد الحكومة عمّار فرحان حمادي الزبيدي او عمر فرحان حمادي الحمداني يبتلع “تكسي بغداد” بمشاركة ابن باقر جبر صولاغ………….. (( ياسر )) …!!

جوازين سفر صادرين لشخص واحد باسمين مختلفين في الوقت الذي يحرم فيه الاحرار والشرفاء من الحصول

على جواز واحد …….!

نقلا عن الزمان برس // خاص ”

عمار فرحان حمادي الحمداني ” و”عمر فرحان حمادي الزبيدي ” ليسا شقيقان، بل انهما اسمان لشخص واحد فاسم الوالدة هو نفسه ( آسيا اسماعيل ) والتولد نفسه 1977…..لكن صدر له جوازين رسميين احدهما باسم ولقب ( سني ) وآخر باسم ولقب شيعي ….وبطريقة رسمية …في الوقت الذي يحرم العديد من الوطنيين والشرفاء الحصول على جواز سفر عراقي واحد وهو حق كفله لهم الدستور …..!

استطاع عمار او عمر أن يصل إلى اصحاب النفوذ وبدخل معهم في شبكة علاقات تجارية غير مشروعة، واتفاقات من الباطن عادت عليه بملايين الدولارات من مشاريع اغلبها متلكئة وتفوح منها روائح الفساد. فعمارفرحان حمادي الزبيدي او عمر فرحان حمادي الحمداني هذا يمتلك عدة شركات تجارية اغلبها مجرد اسماء وهمية وليس لها وجود على أرض الواقع كشركات “بيرق الامير”، “مروج الروابي”، قصواء المحبة”، “مرافئ العز”، “طرق المحبة”، وهذه الشركات استحوذت على مشاريع مديرية ماء بغداد وفي مختلف الاختصاصات بين التنفيذ والتجهيز، في مخالفة واضحة للقوانين التجارية العراقية، فضلا على ما يحمله الموضوع من اتفاقات جانبية تؤشر خللا كبيرا في التجاوز على القوانين المرعية، قبل أن يستحوذ على مشروع تكسي بغداد بمشاركة نجل شخصية نافذة. وكما لعمار فرحان حمادي او عمر فرحان حمادي شركات بأسماء متعددة، كان له جوازا سفر بأسمين مختلفين اصدرهما بصورة رسمية من دائرة الجوازات العامة وبوساطة من شخصيات سياسية كبيرة، استطاع أن يستحوذ على مشروع “تكسي بغداد” بمشاركة “بزر الكَعدة” ياسر باقر صولاغ نجل وزير النقل السابق والقيادي في المجلس الأعلى باقر جبر صولاغ المتعدد المواهب والمهن. غير أن صولاغ الذي ينكر أية علاقة تربطه بعمار فرحان، تنكر للمشروع ، مشيراً الى ان “تكسي بغداد” هو من بناة افكار وزير النقل الاسبق “عامر عبدالجبار اسماعيل”، ولكنه لم ينفذ في حينه، وبقي معطلاً حتى زيارة الاخير له، وإقناعه بضرورة تنفيذ هذا المشروع بغية تحويل شركة نقل المسافرين والوفود الى شركة رابحة. ويواصل صولاغ إنكاره اية صلة بالمدير المفوض لشركة بيرق الامير، والتي فازت برخصة استثمارية لتشغيل مشروع “تكسي بغداد” في العاصمة بالرغم من شراكة نجله ياسر فيها وياسر هو من يدير جميع الاعمال التجارية وهو الكل بالكل في اسرة صولاغ ويردُّ وزير النقل النقل بشأن معلومات مؤكدة تشير الى ان المدير المفوض للشركة المستثمرة “ممنوع من السفر” اجاب : إنه لايمتلك اي معلومات عن هذا الشخص، وإنه سيعمد الى الاتصال بالمدير العام للشركة العامة لنقل المسافرين للاستيضاح منه عن هذه المعلومة، غير أنه على ما يبدو لم يتصل ولم يقم بالاستفسار عن المدعو عمار فرحان في حينه وكانت مصادر صحفية اوردت معلومات تؤكد ارتباط المدير المفوض لشركة بيرق الامير، وهي الشركة المستثمرة لمشروع “تكسي بغداد”، المدعو “عمار فرحان” بشراكة تجارية مع وزير النقل السابق والقيادي في المجلس الاعلى باقر جبر صولاغ .

15192713_1351337748255762_2619756035655196607_n 15232211_1351337751589095_2242291916927077190_n

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *