وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونإلى السيد ( الخنجر) ….!! وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية عبد الأمير الشمري في مؤتمر وزراء الداخلية العرب : وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية
أحدث_الأخبار

احد قيادات المجلس الاعلى فادي الشمري متهم باختطاف واغتصاب طالبة من جامعة بغداد والتستر على جريمة قتل شنيعة لاحد اساتذة كلية العلوم السياسية….!

كشفت مصادر من داخل كلية العلوم السياسيه في الجادرية ان رئيس مؤسسة الاتحاد الاسلامي لطلبة العراق والتابع للمجلس الاعلى الفاسد فادي الشمري متهم باختطاف واغتصاب احدى طالبات الكلية…! واكدت المصادر في حديث خصت به ( وكالة عراق مستقلون)…انه سبق وان انتشرت مجاميع هذا الاتحاد والمتكونه من اعضاء في المجلس الاعلى ممولين من قبل فادي الشمري احد قيادات المجلس الاعلى حيث استولوا على السلطه في الكلية ومنها انطلقوا الى العديد من الكليات الاخرى من خلال تهديد الاساتذه والتحكم ببقائهم داخل الكلية اي بمعنى (بلطجه علنيه) يساعده في ذلك المجرم محمد الساعدي الذي يمثل الذراع الايمن لفادي الشمري الذي يتحكم بتلك المجاميع داخل كلية العلوم السياسيه…! واضافت المصادر في حديثها لموقع ( وكالة عراق مستقلون )…ان المجرم المحترف محمد الساعدي هو المتهم الاول بجريمة قتل الاستاذ عبد الرزاق استاذ العلوم السياسيه والذي تستر علية فادي الشمري من خلال موقعه في المجلس الاعلى وعلاقاته وجعله في السليم علما ان جميع الادلة تدينه واضافت المصادر التي رفضت الكشف عن اسمها بعد سؤال لمراسل وكاله عراق مستقلون …. عن حقيقة اتهام بعض اعضاء الاتحاد في عام 2007 في اختطاف واغتصاب احدى الطالبات من اهالي حي العدل من قبل فادي الشمري اجابت المصادر…. نعم تم اختطاف الطالبه من امام باب الجامعه بسيارات دفع رباعي يقودها ملتحين وبعد شهر تقريبا نشرت الطالبه على صفحتها تفاصيل اختطافها واغتصابها متهمه فادي الشمري وعصابات تابعه للأتحاد بالتورط بخطفها حيث تم هذا النشر طبعا بعد سفرها مع عائلتها للعاصمه الاردنيه عمان ….!
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *