وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر وكالة عراق مستقلونالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة عراق مستقلوننقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

سابقة خطيرة جديدة….مهدي وشقيقه علي العلاق يهربان اكبر فاسد وسارق في العراق ….!

قوة خاصة تشرف على تهريب صاحب مصرف الشرق الاوسط علي غلام خارج العراق من مركز شرطة المسبح وسط بغداد ….!

اشتباكات بالاياد وجدال ونقاشات بين قوتين عسكريتين تودي بزج علي غلام في مركز شرطة المسبح ومن ثم القيام بتهريبه خارج العراق….!

نقلا عن وكالة الزمان برس // خاص

اشرفت قوة عسكرية خاصة على تهريب صاحب مصرف الشرق الاوسط الفاسد علي غلام من مركز شرطة المسبح في بغداد الى خارج العراق خلال الساعات القلائل الماضية وذلك باوامر من مهدي العلاق الامين العام لمجلس الوزراء وشقيقه علي العلاق محافظ البنك المركزي العراقي …! وكشفت مصادر خاصة للزمان برس ان قوة عسكرية تحمل مذكرة قضائية تتضمن امرا بالقاء القبض والتحري صادرة ضد علي غلام صاحل مصرف الشرق الاوسط الاهلي ارادت تنفيذ الامر فوصلت على الفور قوة عسكرية اخرى خاصة طوقت المكان ورفضت تنفيذ امر القاء القبض ضده وذلك باوامر من الامين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق وشقيقه علي العلاق محافظ البنك المركزي العراقي وبعد تشابك بالاياد والجدال بين افراد من القوتين العسكريتين ارتات القوتين التي وصلت باوامر من ( دولة العلاق ) ان يتم ايداع علي غلام مركز في شرطة المسبح الواقع قريبا من المكان المتواجدين فيه حتى انتهاء مراسيم الزيارة الاربعينية…..! واضافت المصادر ان القوتين اصطحبت معهما صاحب اكبر مصرف اهلي في العراق يخوض في مضاربات سوق بورصة سعر الدولار ويعد من اكبر اللصوص وسراق المال العام والفاسدين على الاطلاق في العراق واحد ابرز مدمري الاقتصاد العراقي وتم ايداعه في السجن وانسحاب القوة العسكرية الاولى من الموضوع مع بقاء القوة العسكرية الخاصة التي تاتمر باوامر من مهدي العلاق وعلي العلاق …………..!! وتضيف المصادر ..بعد ساعات قلائل من انسحاب القوة الاولى قامت القوة الاخرى وباوامر من العلاقين مهدي وعلي باصطحاب علي غلام من مركز الشرطة واتجهت به مطار بغداد ومن هناك غادر العراق تحفه السلامة….! المصادر اوضحت ان علي العلاق محافظ البنك المركزي العراقي هو شريك مع علي غلام الذي يستحوذ على اكبر المبالغ التي يتم بيعها داخل مايعرف بمزاد البنك المركزي العراقي حيث تصل ارباحه اليومية بمعدل مليون دولار يتقاسمها مع العلاق محافظ البنك المركزي …! ماحدث يعد سابقة خطيرة جديدة ودليل واضح على ان الدولة العراقية لايمكن بنائها مادام هناك لصوص وفاسدين ورؤوس كبيرة هي شريكة مع اللصوص وسراق المال العام امثال علي غلام وغيره.!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *