وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

فضائح رئيس هيئة افتاء اهل السنة والجماعة في العراق مهدي الصميدعي يستولي على 150 شقة سكنية وابنه انس يغتصب النساء في البعض منها ………….!!

كشفت مصادر خاصة ان مهدي الصميدعي رئيس مايسمى بهيئة افتاء اهل السنة والجماعة في العراق استولى على اكثر من مائة وخمسون شقة سكنية تقع في بغداد خلف جامع ام الطبول واصبح يقوم باستلام ايجاراتها من الساكنين فيها…! واضافت المصادر الى ان الصميدعي استحوذ بطريقة غير قانونية على مجمع سكني حكومي يقع خلف جامع ام الطبول في وسط بغداد تقطنه عوائل فقيرة واصبح يستلم الايجارات منهم التي تقدر مابين سبعمائة وخمسون الف دينار الى مليون ومليون ومائتان وخمسون الف دينار شهريا….! المصادر اكدت ان مهدي الصميدعي استولى كذلك على اكثر من اربعين مليار دينار عراقي بالاتفاق مع احد الاشخاص في ابو غريب هي اموال التعويضات بسبب الفيضانات التي احدثت اضرارا كبيرة باملاك المواطنين الا ان الصميدعي استولى عليها من خلال صك صادر من مجلس محافظة بغداد…! من جانب اخر كشفت المصادر ان انس نجل مهدي الصميدعي والذي يرتدي في بعض المرات بزة عسكرية مع رتبة نقيب كمسؤول عن حماية والده قام باستدراج نازحة من الانبار تدعي (( أ ,,ف )) وقام باغتصابها في احدى الشقق الـ 150 التي تقع خلف جامع ام الطبول واكدت المصادر الى ان انس مهدي الصميدعي وبعد ان قام بفعلته وقيام المراة الانبارية بالصراخ وانها لن تسكت وستقوم بفضحه اصطحبها عنوة الى منطقة النهروان اطرف بغداد واطلق عليها عدة عيارات نارية من سلاحه بندقية كلاشنكوف وحاليا هناك دعوة مسجلة في احد مراكز الشرطة الا ان مهدي الصميدعي وبصفته رئيس هيئة افتاء اهل السنة والجماعة وقربه من السلطة واصحاب القرار استطاع سحب البندقية كون اثار ولده انس عليها وهي احد الادلة التي تدين نجله……! فضائح وفساد وملفات خطيرة داخل هيئة افتاء اهل السنة والجماعة بطلها مهدي الصميدعي ونجله انس باتت تزكم الانوف واصبح من الضروري ان يتم فتحها من قبل جهات عليا للتحقيق فيها والوقوف على مايجري داخل هذه الهيئة وبالاخص في مقر جامع ام الطبول المعروف..!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *