وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب
أحدث_الأخبار

زوجة النائب الطائي: زوجي ما زال محتجزا بدبي لليوم الخامس والخارجية لم تتحرك

اكدت زوجة النائب محمد الطائي، ان زوجها ما زال محتجزا في دبي لليوم الخامس على التوالي، وفيما بينت ان الخارجية العراقية لم تتحرك ازاء ذلك، ناشدت الرئاسات الثلاث وجبهة الاصلاح بالوقوف مع النائب.

وقالت رشا الحامد  ان “زوجي النائب محمد الطائي محتجز في دبي لليوم الخامس على التوالي”، مبينة “اني طرقت جميع الابواب واتصلت بجميع الاشخاص المعنيين بوزارة الخارجية وحاولت الوصول للوزير ابراهيم الجعفري لكن بدون فائدة”. 

واضافت الحامد “حاولت الوصول لرئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي لكن اليوم تم الاعتذار”، مشيرة الى ان “القنصل العراقي حسين العزاوي تواجد بصورة دائمة مع زوجي وعلى التواصل معي لكنه لا يستطيع عمل بشيء”.

وتابعت ان “وزارة الخارجية لا تتحرك ازاء ذلك، وعلاقتها بدولة الامارات غير جيدة”، موضحة “اننا بحاجة الى التدخل من قبل شخصيات مسؤولة في الدولة وخاصة من قبل مجلس النواب ومن الرئاسات الثلاث من اجل اطلاق سراح النائب الذي يمثل واجهة العراق”.

واكدت الحامد ان “زوجي محتجز مع اصحاب المخدرات ومع المجرمين والقتلة بقضية كيدية”، مناشدة جبهة الاصلاح بـ”الوقوف مع النائب الطائي”.

ولفتت الى ان “النائب الطائي ابلغني انه من المحتمل ان يتم قتلي، لان المحتجزين معه يتشاجرون بين فترة واخرى”.

وذكر مصدر مطلع في وقت سابق، ان النائب محمد الطائي وصل الى مطار دبي بجواز سفر سويدي وبعد اجتيازه اجراءات دخول الامارات اوقف من قبل سلطات المطار وتم اعتقاله وايداعه في دوائر امن امارة دبي، حيث جاء هذا الاجراء على خلفية قيام احد المواطنين الاماراتيين باقامة دعوى قضائية ضده يطالبه فيها دفع مبلغ 15 مليون درهم اماراتي وفق صك محرر من قبل النائب الطائي غير مغطى برصيد مالي.

وبحسب المصدر فان السفارة العراقية في ابو ظبي و القنصلية العامة في دبي قامت بالاتصال مع الجهات المعنية في الامارات باعتبار الطائي نائباً في البرلمان العراقي و يحمل جواز سفر دبلوماسي، الا ان الجهات الاماراتية ردت بالقول ان “الموما اليه دخل الامارات بجواز سفر سويدي ولايحمل اي صفة رسمية واعتباره مواطناً سويدياً”، ما دفع بالنائب الطائي توكيل محامي للدفاع عنه مقابل مبلغ 150 الف دولار امريكي بهدف اطلاق سراحه ريثما يقوم بتسديد المبلغ المطلوب دفعه للمواطن الاماراتي عداً و نقداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *