وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

بحلته الجديدة يعود الفنان القدير المغني والملحن نمير عبدالحسين الى الساحة الفنية بأغنيته الجديدة “سوالة زعلة

 

” من كلمات الشاعر : عدنان الأمير والحان الفنان : علي صابر والتوزيع الموسيقي : الفنان محب الراوي
الأغنية من أخراج وتنفيذ المخرج الرائع “علاء الأنصاري” حيث صورت هذه الأغنية في أحدى أهم المناطق الأثرية في لبنان مدينة ” عَنّجَر ” تعود أهميتها بقدمها التاريخي حيث لم يتاح لأحد من قبل أن يصور في تلك المنطقة الأثرية فهذا يعد سبق فني لأول مرة بتاريخ لبنان وحصل الفنان نمير عبدالحسين على هذه الموافقة بشكل خاص نظرآ لسيرته الفنية والعربية .
ليس جديدآ على الفنان نمير عبدالحسين أن يأتي بمثل هذا العمل خاصة ومسيرته الفنية منذ عام ١٩٩٣ بأول البوم صدر له ولديه العديد من الأغاني التي لاتزال يرددها الشباب مثل أغنية “يحجولي عنك” وأغنية ” يادموع العين”
لحن العديد من الأغاني على مستوى الساحة العربية مثل أغنية (أنا ياناس) للفنان صابر الرباعي وكلمات الفنان كمريم العراقي

لحن أغنية (الدنيا ماتسوى) للفنان حاتم العراقي والتي كانت عنوان البومه .

لحن أغنية ( لاتكلي تغيرت ) للفنان مهند محسن.

لحن أغنية (مالكه) للفنان محمود أنور

آخر البوم صدر له مع الفرقة الماسية في مصر في أستوديوهات الفنان الراحل عمار الشريعي ٢٠١٠
تأتي هذه الاغنية ضمن البومه الجديد الذي سيصدر هذا العام ٢٠١٦

imageimageimageimage

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *