وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر وكالة عراق مستقلونالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة عراق مستقلوننقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

السامرائي: تحرير الموصل يعني انتهاء الارهاب في العراق

اكد الخبير العسكري والاستراتيجي وفيق السامرائي ،الثلاثاء، ان الموصل هي البوابة التي انطلقت منها شرارة الحرب وتصر بعض الاطراف المحلية والدولية المشاركة في معركة التحرير .

وقال السامرائي في حديث ، ان” تحرير الموصل يعني انتهى الحرب مع داعش في العراق”، مشيراً الى “وجود بعض الارادات الداخلية والخارجية كانت تعتقد بالامكان ان تدخل داعش الى بغداد واحتلالها واسقاط النظام”.

واوضح السامرائي ان “بعد فشل هذا المشروع الذي كان يهدف الى اسقاط النظام السياسي وتقسيم البلاد لجأ الى التراجع والتقهقر الى المكان الاخير الذي انطلقت منه شرارة الحرب”، مبيناً ان “من الواضح من تقف خلف تلك المشاريع هي تركيا والسعودية وقطر واطراف اخرى من هنا وهناك”.

واشار السامرائي ان “ساحات الاعتصام هي الاماكن التي طرحت فيها المشاريع التوسعية بالتعاون مع الارهاب”.

واضاف الخبير العسكري ان تقديم الاسناد الناري للقوات البيشمركة من قبل تركيا يعتبر اكبر من ذنب اثيل النجيفي المتهم بالتعامل مع ضباط اتراك .

يشار الى ان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، جدد رفضه لوجود القوات التركية في بلاده، مشيراً الى أن عملية استعادة الموصل تسير بشكل اسرع من الجدول الزمني المحدد.

وقال العبادي إن “العراقيين موحدون ويقاتلون معا في الموصل وقواتنا على مستوى عال من الالتزام بالجانب الانساني ورعاية النازحين وان هدفنا هو تحرير المواطنين من داعش واعادة الاستقرار والخدمات”، مشيرا الى ان “القوات العراقية تواصل في الوقت نفسه تحرير ماتبقى من محافظة الانبار وصولا الى الحدود مع سوريا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *