وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

دولة القانون تتهم القوات الاميركية بقصف حسينية “ايلخانلي” في كركوك

اتهمت النائبة عن ائتلاف دولة القانون٬ فردوس العوادي٬ اليوم السبت٬ القوات الامريكية بقصف حسينية “ايلخانلي” في داقوق بمحافظة كركوك يوم امس٬ مشيرة الى ان الامريكان يريدون قتل المدنيين العزل٬ وإذكاء النعرات الطائفية لتقسيم العراق.

وقالت العوادي٬ في بيان٬ ان “ما حدث في حسينية ايلخانلي في قضاء داقوق في محافظة كركوك من قصف متعمد من قبل الطائرات الامريكية لا يمكن السكوت عنه٬ اذ أنه حادث إجرامي يعبر عن حقد دفين وسياسة مشبوهة صنعت منها ماكنة لقتل العزل الابرياء وتحت يافطة الخطأ”.

واضافت٬ ان “هذه الحادثة التي راح ضحيتها العشرات من النساء والاطفال الذين كانوا يمارسون شعائرهم في هذا الشهر ٬ شهر التضحية والشهادة٬ ما هي إلا تماشيا مع مسلسل القصف الذي طال الجيش العراقي والحشد الشعبي في مناسبات سابقة”٬ معتقدة ان “الطيران الأمريكي يقوم بالمهام التي لا يستطيعها تنظيم داعش الإرهابي”.

وعبرت العوادي عن استغرابها٬ ان “تستهدف حسينية في منطقة آمنة تبعد أكثر من 35 كم عن كركوك٬ بطائرات تتمتع باكبر تكنولوجيا في العالم قادرة على اصابة راس الابرة بصواريخ تطلق عبر البحار٬ وتقوم نفس هذه الطائرات بقتل الابرياء بدم بارد بدعوى الخطأ؟”.

وعدت العوادي٬ ان “هذه الممارسات الأمريكية المشبوهة تعزز سوء ظن العراقيين بهذه القوات ودوافعها وخططها المريبة”٬ داعية “الحكومة العراقية إلى ضرورة الاحتجاج والتحقيق بالأمر وعدم تمريره مرور الكرام كما حدث في السابق في الحوادث التي استهدف فيها الجيش والحشد الشعبي”.

وأعلنت مصادر محلية وطبية٬ الجمعة٬ مقتل 15 امرأة وإصابة حوالي 50 بجروح جرّاء قصف جوي استهدف حسينية خلال مجلس عزاء لإحياء ذكرى شهر محرم في داقوق إلى الجنوب من مدينة كركوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *