وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

فرار قيادات الخط الأول في داعش واحتمال توجهها نحو حواضنها في الخليج

قالت مصادر من داخل مدينة الموصل، الثلاثاء، إن تنظيم داعش الإرهابي منهار تمامًا داخل المدينة، غير أنه عزز من إجراءاته لإشعار الأهالي بتماسكه، مشيرةً إلى أن سبب الإنهيار هو هروب كبار قيادات التنظيم خارج الموصل، فيما افادت معلومات ان هناك احتمال فرار افراد التنظيم الى السعودية بالاتفاق مهع حواضنهم هناك، فيما اذا تعذر توجههم الى سوريا.

وأفادت المصادر، أن القيادات المهمة والكبيرة لتنظيم داعش بدأت تنسحب وتترك الموصل دون إثارة انتباه عناصر التنظيم إلى اختفائها، في حين دفعتهم للنزول للشارع ليؤكدوا للأهالي بقاء التنظيم. بحسب وسائل إعلام عربية.

وأوضحت المصادر أن “العديد من قيادات وأمراء تنظيم داعش المهمين، خصوصاً الأجانب، وكذلك القيادات المسؤولة عن المؤسسات الإدارية والمالية والمعلوماتية للتنظيم، بدأت بمغادرة مدينة الموصل بصورة منفردة بعد إرسال عوائلهم بواسطة سيارات مدنية إلى سوريا، ومن ثم اللحاق بهم؛ لعدم إثارة انتباه عناصر التنظيم والأهالي”.

وأضافت المصادر أن “التنظيم دفع بغالبية عناصره للنزول إلى شوارع الموصل وإقامة نقاط تفتيش، خصوصاً في المناطق العامة والشوارع الرئيسية، وكثّف عناصر الحسبة من إجراءاتهم في ملاحقة الأهالي ومحاسبتهم أو اعتقالهم، لينقلوا صورة لسكان الموصل أن التنظيم لا يزال متماسكاً ومسيطراً على المدينة”.

وانطلقت، فجر الاثنين 17 تشرين الأول، معركة الموصل لطرد تنظيم داعش من المدينة التي اتخذها عاصمة لخلافته المزعومة، بمشاركة نحو 45 ألف جندي ومقاتل، يتبعون للجيش العراقي والشرطة والبيشمركة والحشد الشعبي، وبدعم من التحالف الدولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *