وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

البرلمان يستضيف وزير التربية بشأن توزيع المناهج الدراسية

حمّلت النائبة عن جبهة الإصلاح عواطف نعمة ، الاحد، وزير التربية محمد إقبال الصيدلي المسؤولية عن تأخر توزيع كتب المناهج الدراسية على الطلبة في مئات المدارس ببغداد والبصرة وبقية المحافظات، مؤكدة أن هناك نية في استضافته في مجلس النواب قريباً.

وقالت نعمة في بيان ، ان “هناك المئات من المدارس في بغداد والبصرة وعدد من المحافظات لم يتسلم طلبتها الكتب المنهجية المقررة رغم مضي ما يقارب الشهر على بدء العام الدراسي، والعجيب أن هناك مكتبات تبيع طبعات جديدة من المناهج بالسوق السوداء ” ، متسائلة :” إذا كان السبب وراء فشل وزارة التربية في توزيع الكتب بشكل كامل هو لجوئها الى مطابع خارج العراق فلماذا تصر على عدم طبعها في مطابع عراقية؟ وما الحكمة من ذلك ؟”.

وبينت ان “تغيير بعض المناهج المقررة سبب إرباكاً بين الطلبة بالتزامن مع تأخير توزيع الكتب، فلو لم يتم تغييرها لكان بمقدورهم على الأقل استخدام كتب قديمة أو استنساخها أو سحبها من الانترنت، لكنهم اليوم ينتظرون مناهج جديدة تأخرت ولاوجود لها سوى بعضها الذي قد يتوفر بصعوبة في الأسواق “.

وأكدت نعمة ان “هناك نية لاستضافة وزير التربية في مجلس النواب للاستيضاح منه عن أسباب هذا الفشل في توزيع المناهج الدراسية في موعدها المحدد، سيما وأن هذا العام الدراسي يعد الأسوأ من ناحية التحضيرات له من بين الأعوام الماضية”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *