وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

البرتغال تجدد طلبها برفع الحصانة عن نجلي السفير العراقي

أمهلت وزارة الخارجية البرتغالية، الحكومة العراقية حتى نهاية الأسبوع المقبل للرد على طلبها برفع الحصانة عن نجلي سفيرها لدى البرتغال حول قضية اعتدائهما على صبي برتغالي منذ نحو شهرين.

وكان قد تم فتح تحقيق بقضية اعتداء نجلي سفير العراق في البرتغال على شاب برتغالي في مدينة بونتو دي سور وسط البلاد، في شهر آب الماضي، حيث اعتقلتهما الشرطة وأطلقت سراحهما فيما بعد بسبب تمتعهما بالحصانة الدبلوماسية.

وقالت الخارجية البرتغالية في بيان لها، السبت، إنها تدعو العراق للرد على طلبها برفع الحصانة عن ابني السفير العراقي لديها، مؤكداة أنه أمام بغداد حتى نهاية الأسبوع المقبل للبت بالموضوع المتعلق باعتدائهما على طفل برتغالي خلال شهر آب الماضي، وفق ما نقلته وكالة أنباء شينخوا الصينية.

وأوضحت أنها استقبلت وفدا من العراق للفترة من 10 إلى 11 تشرين الأول الحالي وتم التباحث في هذه القضية أثناء الزيارة فضلا عن مناقشة أمور أخرى متعلقة بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

كما أكدت الوزراة من خلال البيان، أن الجانب العراقي قد أحيط علما بجميع المعلومات المتعلقة بالإطار القانوني للقضية وطلب منه أن يدلي بقرار رسمي نهاية الأسبوع القادم للبت بموضوع رفع الحصانة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *