وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

الصدر لإردوغان: أُخرج بكرامتك أفضل من أن تخرج مطرودًا

ردَّ زعيم التيار الصدر السيد مقتدى الصدر، الأربعاء، على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، مهددًا بطرد قواته المعسكرة في بعشيقة إذا لم تخرج بـ”كرامتها”، مبديًا استعداده لحماية أهالي الموصل بالتنسيق مع الحكومة العراقية.

وذكر بيان للمكتب الخاص للصدر، اطلعت عليه “وكالة عراق مستقلون”، في معرض إجابته على تساؤل مجموعة من الإعلاميين حول تعليقه على تصريحات اردوغان الاخيرة، ودعا الصدر إردوغان إلى “حماية مسلمي تركيا من المخاطر والظلم، ثم إدعِّ إنك تريد حماية مسلمي العراق”.

وأضاف الصدر، “إن كان إردوغان يقصد أهالي الموصل فنحن العراقيون على أتم الإستعداد لحمايتهم”، مبديًا “إستعداده لحماية أهالي الموصل بالتعاون مع الحكومة العراقية”.

وتابع، “أما لو كان إردوغان يقصد حماية داعش فهذا يعني إنه من داعميهم وبالتالي يحق للعراق مقاضاة إردوغان دولياً لدعمه الإرهاب”، مشيرًا إلى أن “التواجد التركي في العراق مستنكر ومستهجن وغير مستساغ، وعليه فلتخرج بكرامتها أفضل من أن تخرج مطرودة، فقد اتفق العراقيون على رفضها”.

وأوضح الصدر، “إن كانت هناك اتفاقيات دولية أو إقليمية لتدخل تركيا في العراق، فهذا شأنكم وهو لا يعنينا بشيء”، ناصحًا إياه بـ”ببناء دولته على معايير الديمقراطية والحرية، ثم صرح ما شئت”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *