وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

ریال مدريد يوجه دعوة رسمية الى منتخب ناشئة العراق بعد فوزه بكأس آسيا

كشف المنسق الاعلامي لمنتخب ناشئة العراق٬ اليوم الاربعاء٬ تلقي المنتخب٬ دعوة رسمية من قبل نادي ریال مدريد٬ مشيرا الى ان الدعوة جاءت لتكريم المنتخب والاحتفاء به بعد فوزه بكأس اسيا٬ مطلع الاسبوع الجاري.

وقال المنسق الاعلامي للمنتخب العراقي للناشئين في الكرة٬ ارشد الساعدي٬ في تصريح ٬ ان “ادارة نادي ریال مدريد٬ وجهت دعوة رسمية الى منتخب ناشئة العراق لزيارة النادي٬ بعد فوزه ببطولة كأس اسيا”.

واكد الساعدي٬” وصول الدعوة الى رئيس اتحاد الكرة٬ عبد الخالق مسعود”٬ مشيرا الى ان “مسعود اخبر الملاك التدريبي للمنتخب بالدعوة الرسمية لزيارة النادي الملكي”.

وتوج المنتخب العراقي للناشئين٬ الاحد الماضي٬ بطلا لكأس اسيا للناشئين بعد فوزه بركلات الترجيح٬ في مباراة مثيرة حيث تقاسم الفريقان شوطا المباراة اداء ونتيجة وانتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي٬ ليحسم المنتخب العراقي الفوز بركلات الترجيح وبنتيجة 4­3. وكان المنتخب الوطني العراقي٬ قد تأهل للمباراة النهائية٬ بعد الفوز على نظيره الياباني (4­2(٬ بينما احتاج المنتخب الإيراني لركلات الترجيح لاجتياز المنتخب الكوري الشمالي٬ بعد التعادل في المباراة (1ـ1.

وكان المنتخب العراقي٬ احتل المركز الثاني٬ في المجموعة الثالثة٬ خلف سلطنة عمان٬ برصيد 5 نقاط لكل منهما٬ بيد أن المنتخب العماني٬ تفوق بفارق الأهداف.

وافتتح المنتخب٬ مشواره في البطولة٬ بالفوز على كوريا الجنوبية (1-2) ثم التعادل مع ماليزيا٬ وعمان٬ بنتيجة واحدة (1ـ1 واجتاز المنتخب في ربع النهائي٬ منتخب باكستان بالفوز عليه بهدفين نظيفين. أما المنتخب الإيراني٬ فقد تصدر المجموعة الأولى٬ بالفوز على السعودية (2-1)٬ والتعادل مع الإمارات (1ـ1)٬ والفوز على الهند (0-­3)٬ واجتيار فيتنام في ربع النهائي (5ـ0.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *