وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب
أحدث_الأخبار

شريط صادم يظهر النائب مشعان الجبوري وحمايته يعتدون على مراسل قناة العراقية في الشرقاط

ادان المرصد العراقي للحريات الصحفية ماقام به النائب مشعان الجبوري حين أقدم ونجله “يزن”، بالإعتداء على مراسل حربي في قضاء الشرقاط شمال محافظة صلاح الدين التي ينتمي لها الجبوري بعد تحريرها من سيطرة تنظيم داعش.

مصادر أمنية أفادت للمرصد العراقي للحريات الصحفية، إن النائب عن محافظة صلاح الدين مشعان الجبوري ونجله [يزن] قاما بالاعتداء هو وحمايته بالشتم والضرب على مراسل قناة العراقية الفضائية عمر العزاوي خلال تغطيته أحداث تحرير قضاء الشرقاط شمالي محافظة صلاح الدين من عصابات داعش الإرهابية.

مصدر عسكري في قيادة عمليات صلاح الدين كان شاهداً للحدث، قال للمرصد، أثناء تغطية فريق من قناة العراقية يضم الزميل عمر العزاوي ومصورين معه لمعركة تحرير الشرقاط وبعد وصولنا الى مركز القضاء ومع دخول أول دبابة جاء رئيس مجلس محافظة صلاح الدين ومدير شرطة المحافظة والنائب مشعان الجبوري ونجله [يزن]”

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، إن “مدير الشرطة طلب من الإعلامي العزاوي إجراء لقاء صحفي وخلال الاستعداد لذلك، سأل مشعان الجبوري المراسل العزاوي عن سبب عدم إجراء لقاء معه ورد عليه الإعلامي أنه سيفعل ذلك بعد اللقاء مع مدير الشرطة.”

وأشار المصدر الى، أن “الجبوري لم يقتنع بكلام العزاوي وأتهمه بأن الإعلاميين مأجورين، وقام بإطلاق الشتائم والسب بعبارات نابية وشتم عامة الإعلاميين وخصوصاً قناة العراقية التي يعمل بها المراسل.

وأكد المصدر للمرصد العراقي، إن “النائب الجبوري سب قناة العراقية ومراسلها عمر العزاوي وقد كنت حاضرا الواقعة وسمعت ورأيت ذلك، ورد العزاوي عليه بنفس العبارة وبعدها أمر الجبوري حمايته بالإعتداء عليه وضربه فهجموا عليه بأستخدام الأسلحة وحاولوا سحبه ولكننا منعناهم من ذلك” لافتا الى “كانت هناك تجاوزات ايضا من النائب الجبوري وحمايته على عناصر الأمن.”

الزميل هادي جلو مرعي، رئيس المرصد العراقي للحريات الصحفية في نقابة الصحفيين العراقيين طالب القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي، وقيادة العمليات المشتركة، أن يوفروا الحماية الكاملة للإعلاميين الحربيين الذين شاركوا المقاتلين في نقل إنتصاراتهم وقلب المعركة الإعلامية، وأن لا يقفوا وقفة المتفرج أمام الإعتداء عليهم من قبل شخصيات سياسية تقدم الى المناطق المحررة لسرقة جهود المقاتلين الذين لم ينفضوا بعد تراب الحرب ليأتي بعدها من يريد أن يصير بطلا في الإعلام وجبينه لم تعرق في شمس الجبهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *