وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة عراق مستقلونفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

الجاف: المالكي يستهدف الكرد .. ورواندزي مابعد زيباري

كشفت النائبة عن الحزب الديمقراطي الكوردستاني أشواق الجاف ,الجمعة, عن استهداف الكتل الكردية من قبل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي وجهات اخرى التي ساهمت في عملية سحب الثقة من زيباري , مؤكدة على انها ستستمر في الحفاظ على مصالح الكرد .

وقالت النائبة اشواق الجاف في تصريحات انه على الرغم من استهداف كتلتها بكل الاشكال بمؤامرات من قبل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي والجهات التي صاغت مؤامرة سحب الثقة من زيباري، الا انها ستبقى مستمرة في الحفاظ على مصالح الكورد.

واوضحت الجاف ان الكورد لم يعودوا يشغلون اي منصب رفيع في الحكومة الاتحادية وهم مستهدفون دوما، مضيفة انه بذريعة تقليص اعداد الوزراء وكبار المسؤولين تم سحب مناصب نائب رئيس الوزراء ووزير شؤون المرأة والامين العام لمجلس الوزراء ورئيس اركان الجيش واخير وزير المالية ومناصب اخرى.

واكدت الجاف انه “للمرحلة المقبلة يتم تداول اسم وزير الثقافة فرياد رواندزي ليتم استدعاؤه للمجلس واستجوابه لان المؤامرة تستهدف الكورد”.

واضافت ان كتلتها ستواصل حماية وحدة الصف الكوردي وانه اذا لم يوجد ضده اية قضايا فساد مثل وزير المالية فسوف لن تتصرف كالكتل الاخرى وستصوت بالضد من هذه المؤامرة.

وتطرقت الجاف الى نواب الاتحاد الوطني ابلغوها بان المكتب السياسي ومن بينهم عيرو ابراهيم والملا بختيار ونجم الدين كريم ابلغوا نواب كتلة الاتحاد بعدم التصويت لسحب الثقة من زيباري، مضيفة ان قسكا كبيرا من النواب لم يصغوا للطلب ولم يحافظوا على وحدة الصف الكوردي يشكل اثار استغراب العديد من النواب العرب.

وطالبت الجاف المكتب السياسي للاتحاد ان يعيد النظر بمواقف كتلته النيابية لكي لا يخسر الكورد وحدتهم في المستقبل للحصول على حقوقهم القومية.

وبشأن تسجيل شكوى في المحكمة الاتحادية على موضوع سحب الثقة من وزير المالية اكدت انه مثلما تناهى الى مسامعها ان الجهات التي حاكت تلك المؤامرة هم انفسهم يسيطرون على القضاء لهذا فان نتيجة الشكوى معرفة مسبقا. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *