وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

العفو الدولية تعتبر تعامل استراليا مع اللاجئين “تعسفي” وتحث الدول على رفضه

نتقدت منظمة العفو الدولية، السياسة الأسترالية للسيطرة على الحدود ووصفتها بأنها “مشينة”، فيما حثت الدول على “رفض “نموذج التعسف” الذي يروج له رئيس الوزراء الأسترالي مالكوم تيرنبول.

وقال منسق اللاجئين بمنظمة العفو الدولية ب‍أستراليا غراهام ثوم في بيان، “بدلاً من القيام بواجبها العادل تجاه الأشخاص الأكثر احتياجاً على مستوى العالم، فإن الحكومة الأسترالية تحاصر الآلاف على جزر نائية، ثم تروج لهذه الممارسات التعسفية باعتبارها الحل للعالم”.

وتابع ثوم، أن “أستراليا من أغنى دول العالم، ورغم ذلك فإنها لا تلعب دوراً عادلاً لتوفير الملاذ للفارين من الصراعات والاضطهاد”.

ومنذ عام 2013، تقوم أستراليا باعتراض كل طالبي اللجوء الذين يصلون إليها عبر البحر، وتقوم إما بإعادة قواربهم أو إرسالهم إلى أماكن مثل بابوا غينيا الجديدة أو إلى ناورو.

وكان تيرنبول دافع، أمس الثلاثاء، في كلمته ب‍الأمم المتحدة خلال أول قمة رفيعة المستوى على الإطلاق بشأن الهجرة عن سياسة بلاده، وقال إن السيطرة على الهجرة غير الشرعية يولد “الثقة” اللازمة للحكومات لمساعدة اللاجئين والأشخاص الأكثر احتياجاً.

ودافع تيرنبول عن الضوابط الصارمة التي تفرضها بلاده على الحدود، وقال إن “تلك الإجراءات مكنت البلاد من منح اللاجئين “دعماً وافراً ومؤثراً”، بما في ذلك زيادة نسبة استقبال البلاد للفارين من الصراعات بنسبة 35%، مشيرا إلى أن كل دولة تحتاج إلى وضع إجراءاتها الخاصة لتأمين الحدود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *