وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

ظهور زعيم تنظيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي بعد انهيار التنظيم بالموصل

ظهر زعيم تنظيم داعش الارهابي، ابو بكر البغدادي، ظهر اليوم الثلاثاء، في مدينة الموصل، بعد اضطربات هزت المدينة، في الوقت الذي انتشرت فيه عناصر مسلحة للتنظيم، يضعون على اذرعهم “اشرطة حمراء” في محيط الحويجة لتعقب الهاربين من عناصر التنظيم في معركة الشرقاط.

وقال مصدر محلي بمدينة الموصل إن “الاضطرابات التي هزت مدينة الموصل أرغمت زعيم تنظيم داعش، المدعو ابو بكر البغدادي، على الخروج من مخبأه في أحد احياء المدينة”، مشيرا الى أن “إعلام التنظيم نَشطَ في وصف ما حدث بأنه تمرين تعبوي لمواجهة حالات الطوارئ”.

وأضاف، ان “البغدادي كان يستقل سيارة دفع رباعي بيضاء اللون وتحيطه ثلاث مركبات مدججة بالمسلحين يرتدون زيا اسودا وملثمين، في ظهور هو الاول من نوعه في الموصل منذ اشهر طويلة”.

وتابع، أن “هناك شبه حظر على التجوال خاصة المركبات في اغلب احياء الموصل بالوقت الحالي وسط انتشار غير مسبوق لمسلحي التنظيم خاصة في محيط المقرات الرئيسية والدواوين التي اغلقها بقوة السلاح جيش العسرة”.

من جهته كشف مصدر استخباري، من داخل الحويجة، في كركوك، عن “نشر تنظيم داعش في قضاء الحويجة، مقاتلين تابعين له في نقاط متفرقة من محيط القضاء المجاور لقضاء الشرقاط، لتعقب الهاربين من عناصره المشاركين في معركة تحرير الشرقاط”، لافتا الى أن “هؤلاء المقاتلين يضعون على اذرعهم اشرطة حمراء”.

واضاف أن “هؤلاء المقاتلين ذوو الاشرطة الحمراء تمكنوا من اعتقال اكثر من 20 داعشيا هاربا، واقلتهم مركبات التنظيم الى مضافات في بعض القرى التي تحوي مراكز احتجاز تابعة لهم”.

واوضح، أن “قادة تنظيم داعش في صدمة من الانهيار الكبير لخطوطهم الدفاعية امام تقدم القوات الامنية والحشد الشعبي بعد ساعات على انطلاق عمليات تحرير قضاء الشرقاط”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *